جنازة الشهيد ساطع النعماني تخرج من مسجد الشرطة بأكتوبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنازة الشهيد ساطع النعماني تخرج من مسجد الشرطة بأكتوبر

مصطفى حمدي:
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 4:46 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 4:49 م

وسط إجراءات أمنية مشددة، أقيمت صلاة الجنازة على روح الشهيد ساطع نعمانى في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط عدد كبير من عائلة الشهيد وزجوته وأشقائه وأصدقائه وعدد غفير من المواطنين وقيادات وزارة الداخلية وعدد من ممثلى الدولة.
وقال الدكتور سامح النعماني، شقيق الشهيد ساطع، إن صلاة الجنازة أقيمت فور وصول الجثمان من المطار، وأن الفقيد سيُدفن في مقابر الأسرة بطريق الواحات.
وكانت أجهزة الأمن عززت من تواجدها لاستقبال جثمان العميد ساطع النعماني، كما شهدت مقابر العائلة بمدينة 6 اكتوبر استعدادات لاستقبال جثمانه.
وغادر الجثمان قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي في الساعات الاولي من صباح اليوم، متوجها إلى إحدى المستشقيات القريبة من المطار لحين تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير.
وكان فى استقبال الجثمان أسرته وعدد من القيادات الأمنية بالوزارة والمطار، وخرج الجثمان عقب انتهاء الإجراءات الخاصة به.
ورحل العميد ساطع النعمانى، فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن، حيث كان النعمانى يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور فى حالته إلى أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه.
يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، وكان قد أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجة بعدة دول وعاد لعمله من جديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك