الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 3:33 ص القاهرة القاهرة 16.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

أنغام تبكي في حفل ساقية الصاوي.. والجمهور يستقبلها بالورود

محمد عباس
نشر فى : السبت 17 نوفمبر 2018 - 6:49 ص | آخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 6:49 ص

في أمسية رائعة أطربت النجمة أنغام جمهورها، بحفل على مسرح البروج بساقية عبد المنعم الصاوي الجديدة، بعد انتظاره قرابة شهر، حيث كان من المقرر إقامته الجمعة 19 أكتوبر الماضي، وتم تأجيله حدادا على وفاة شقيقتها غنوة.

بدأ الحفل في السابعة والنصف بعد فقرة مميزة من الألعاب النارية، حرص بعدها المهندس محمد عبد المنعم الصاوي على تقديم الحفل، والأوركسترا المصاحبة بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما قدم واجب العزاء لأنغام في وفاة شقيقتها مؤكدا: "ستظل هذه العائلة مصدرًا للفن".

وأطلت أنغام بفستان أسود، وسط تصفيق وهتاف الجمهور، الذي قدم لها باقات من الورود والهدايا.

قدمت أنغام مجموعة مختارة من أمتع أغانيها الذي تفاعل معها الجمهور لمدة ساعتين ونصف، بدأتها بـ"سيدي وصالك"، و"بين البنين"، و"متلخبطة"، و"طول ما أنت بعيد"، مرورا ب"سانده عليك"، و"100 صورة" من مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، ثم"واحدة كاملة"، و"حيران"، و"فنجان النسيان"، حتى وصلت لـ"عن فرح غايب" التي بكت أثناء غنائها.

وتابعت أنغام بـ"ماجبش سيرتي"، و"وحدانية"، و"بقيت وحدك"، و"بعتلي نظرة"، و"بتحبها ولا"، و"مهزومة"، و"اتجاه واحد"، و"أهي جت"، و"عرفها بيا"، و"النهاية واحدة"، ثم غنت "حته ناقصة" مع الجمهور، و"أتمناله الخير"، وأختتمت الحفل بأغنية "أكتبلك تعهد"، وفي نهاية الحفل شكرت أنغام جمهورها على الحضور، والمايسترو هاني فرحات والفرقة، والمهندس محمد الصاوي، وتمنت وجود الساقية بكل محافظات مصر، وعلقت: "جمهور الساقية جمهور محترم وراقي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك