البلتاجى يؤكد العسكرى حامى الثورة.. والكتاتنى يوضح أجندات تريد الفوضى لمصر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معقبين على أحداث مجلس الوزراء

البلتاجى يؤكد العسكرى حامى الثورة.. والكتاتنى يوضح أجندات تريد الفوضى لمصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
المنيا - الطور - أ ش أ
نشر في: السبت 17 ديسمبر 2011 - 6:50 م | آخر تحديث: السبت 17 ديسمبر 2011 - 8:04 م

قال الدكتور محمد البلتاجى أمين عام حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين :" إن الحزب يعرب عن تقديره الكامل للمجلس العسكرى باعتباره حاميا للثورة ولكننا انسحبنا من المجلس الاستشارى الذى شكله العسكرى لنرسل رسالة مفادها أنه لا وصاية من أحد على الشعب ، خاصة وأن تشكيل المجلس الاستشارى يعتبر التفافا على إرادة الشعب المصرى العظيم ".

 


جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقده الحزب بمدينة طور سيناء اليوم "السبت" بحضور كل من أيمن زهيرى أمين الحزب ، والمهندس حسن محمد حسن نائب رئيس الحزب بالمحافظة .وقال البلتاجى " لن نقبل ببرلمان ناقص الصلاحيات بل برلمان كامل الصلاحيات دون وصاية عليه من أحد أو تدخل من أحد حتى يملك المراقبة والتشريع ".

 

 

طالب بأن يكون البرلمان القادم ذو أغلبية سياسية وليست إسلامية ، وذلك للعمل معا وفقا لمطالب الشعب ومواجهة كافة التحديات التى تواجة مصر.

 

 

كما أكد الدكتور محمد سعد الكتاتني أمين عام حزب الحرية والعدالة ومرشح الحزب بالدائرة الأولى بالمنيا، أن ما يحدث بشارع قصر العينى وأمام مبنى مجلس الوزراء يعد مأساة حقيقية ، مشيرا إلى أن هناك من لايريد لهذا الوطن الاستقرار ويرفض الانتقال السلمى للسلطة ويسعى لتعكير الجو الديمقراطى الذى تعيشه مصر.

 

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد لحزب الحرية والعدالة الذى عقد بميدان الساعة وسط مدينه المنيا اليوم السبت لدعم مرشحى الحزب لخوض انتخابات مجلس الشعب فى المرحلة الثالثة. وأشارالكتاتنى إلى أن الشعب المصرى خرج فى الجولة الأولى والثانية بإرادته الحرة ليعبر عن رأيه، ولكن هناك من يريد أن يفسد هذا الجو، متسائلا من الذى سمح لهؤلاء الأفراد بالصعود للمنشآت الحكومية والمبنى الملحق بمجلس الشعب.

 

 

وأوضح أن حق التظاهر والاعتصام مكفول لكل مواطن طالما أنه لا يعطل ولا يعتدى ويطالب بحق مشروع ولكن لو تحول الأمر إلى أجندات تريد لهذا الوطن عدم الاستقرار فهذا مرفوض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك