«أسطورة» مدينة نصر يخطف طالبًا ويجبره على ارتداء «قميص نوم» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أسطورة» مدينة نصر يخطف طالبًا ويجبره على ارتداء «قميص نوم»

أسطورة مدينة نصر يخطف طالبًا ويجبره على ارتداء قميص نوم»
أسطورة مدينة نصر يخطف طالبًا ويجبره على ارتداء قميص نوم»
كتب - عاطف محمود
نشر في: السبت 17 ديسمبر 2016 - 3:37 م | آخر تحديث: السبت 17 ديسمبر 2016 - 3:37 م
اختطف صاحب شركة، طالب ثانوي تحت تهديد السلاح واحتجزه بشقة بالمنطقة، وأجبره على ارتداء قميص نوم، وصوره وتعدى عليه بالضرب، وتمكن الأمن من ضبطه، واعترف أنه فعل ذلك انتقامًا من الطالب بسبب علاقة بينه وخطيبته، وذلك تقليدًا لما حدث في المسلسل الرمضاني «الأسطورة».

تلقى قسم شرطة ثانِ مدينة نصر، بلاغا من «حسين. م» 47 عامًا، مهندس زراعي، وابنه «محمد. ح» 19 عامًا، طالب، بقيام «محمد. ص. أ» 30 عامًا، صاحب شركة، وشقيقه «أحمد. ص. ا» 18 عامًا، طالب بالثانوية العامة، باصطحاب المجني عليه كرهًا عنه تحت التهديد مستخدمًا (طبنجة)، كانت بحوزتهما لشقة بمدينة نصر، واستوليا على هاتفه المحمول، وقاما بتصوير مقاطع فيديو له بذات الهاتف أثناء قيامهما بسبه وشتمه وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي، والتعدي عليه بالضرب.

ومن خلال تحريات رجال المباحث، تبين صحة ما ورد في البلاغ، فتم استدراج المتهمان عن طريق المجني عليه ومساومتهما على استرجاع الهاتف المحمول المحمل عليه مقاطع الفيديو مقابل مبلغ مالي، وتحديد مكان التقابل.

وتم إعداد الأكمنة، وتمكن رجال مباحث القسم من ضبطهما، وبحوزة الأول طبنجة صوت عيار 9 مم وطلقتين صوت، و4 كارنيهات منسوبة لجهات سيادية (مزورة)، وبحوزة الثاني الهاتف المحمول المستولى عليه.

واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول بقيامه بالاشتراك مع شقيقه بالانتقام من المجني عليه، لوجود علاقة بخطيبته «حنان. ن. ع» 19 عامًا، وبسؤاله عن مصدر الكارنيهات المضبوطة بحوزته، أقر بحيازتها لإيهام الآخرين بأنه يعمل في جهات سيادية.

وبفحص الهاتف المحمول المضبوط بحوزة الثاني والمستولى عليه من المجني عليه، تبين أنه يحوي مقاطع الفيديو المشار إليها، وبعرض المتهمان على المجني عليه اتهمهما بخطفه وتصويره كرهًا عنه تحت تهديد السلاح الناري والتعدي عليه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك