بالفيديو.. القوات البحرية تضبط مركبا إيرانيا عليه 171 كيلو هيروين بالبحر الأحمر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. القوات البحرية تضبط مركبا إيرانيا عليه 171 كيلو هيروين بالبحر الأحمر

القوات البحرية تضبط مركبا إيرانيا عليه 171 كيلو هيروين بالبحر الأحمر
القوات البحرية تضبط مركبا إيرانيا عليه 171 كيلو هيروين بالبحر الأحمر
القاهرة أ ش أ
نشر في: السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:21 م | آخر تحديث: السبت 17 ديسمبر 2016 - 6:44 م
نجحت عناصر القوات البحرية في إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد، وبناءً على ما ورد من معلومات تفيد بتواجد مركب «إيراني» مشتبه بها بالمياه الإقليمية المصرية بالبحر الأحمر.

جاء ذلك في إطار قيام القوات البحرية بتنفيذ مهامها في تأمين وحماية الحدود البحرية المصرية، والتصدي بكل حسم للمهربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مقدرات الوطن.

وقالت القوات المسلحة، في بيان لها، السبت، إن القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت أوامر إلى القوات البحرية بدفع إحدى وحداتها البحرية للموقع المحتمل لتواجد المركب الإيراني لمعارضتها وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش عليها.

وأثناء التفتيش تم العثور على أكياس بها مسحوق أبيض مخبأه بأرضية دورات المياه بالسفينة وعددها 319 كيسا تقدر بحوالي 171 كجم، بالإضافة إلى 8 تليفونات محمول ماركات مختلفة وتليفون «ثريا»، وجهاز لاسلكي ومبالغ ماليه تقدر بـ«145 دولارا - 4805 روبيات هندية - 545 ألف ريال إيراني - 10 روبيات باكستانية»، وتم القبض على المركب وتدعى «ABADAN»، وطاقمها مكون من 7 أفراد يحملون جنسيات مختلفة، 4 منهم يحملون الجنسية «الإيرانية»، وفردان يحملان الجنسية «الهندية»، وفرد يحمل الجنسية «الباكستانية».

وتم القبض على المركب والطاقم والمضبوطات واقتيادهم إلى القاعدة البحرية، وتم تقديم الرعاية اللازمة للطاقم وتسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك