وزيرة الهجرة تطمئن على المصري المعتدى عليه بالسعودية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الهجرة تطمئن على المصري المعتدى عليه بالسعودية

أ ش أ 
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 6:42 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 6:42 م
أجرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالًا هاتفيا بالمواطن المصري "علي السيد على أحمد" المعتدى عليه في المملكة العربية السعودية. 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، فى بيان صحفى لها اليوم، أنها اطمأنت على حالة المواطن وأنها مستقرة، وأنه تم وضعه تحت الملاحظة لمدة يومين للتمكن من معرفة احتياجه لإجراء عملية جراحية أم لا، ‎وأشارت إلى أنه كانت لديه مشكلة في التأمين الصحي وتم حلها، ويعالج الآن على نفقة التأمين الصحى الخاص بالشركة التي يعمل بها.

وتمنت الوزيرة الشفاء العاجل للشاب المصري، مؤكدة استمرار متابعة الحالة والموقف القانوني للحادث.

وجاء في البيان أنه وردت إلى الوزارة من مصادر إعلامية، معلومات عن تعرض المواطن المصرى على السيد الذي يعمل بالرياض ويحمل إقامة عمل نظامية، لحادث اعتداء من أربع شبان نتج عنه الإصابة بأربع طعنات بسكين. ‎وقالت وزيرة الهجرة: تم التواصل مع الحالة بعد معرفة الواقعة، مساء أمس"، مشيرة إلى أن صديقه هو من تواصل معها نظرًا لسوء حالته الصحية.

‎وأكدت الوزارة أنه في إطار التنسيق والتواصل المستمر بين أجهزة الدولة المعنية، أجرت السفيرة نبيلة مكرم اتصالا بالسفارة المصرية بالسعودية للاطمئنان على حالة الشاب، ومتابعة حقوقه، حيث أكد القنصل المصري بجدة أنه سيتم إرسال المستشار القانوني لزيارته بالمستشفي، كما سيقوم القنصل العام بزيارته في وقت لاحق، مؤكدة أنه تم إبلاغ النيابة لمتابعة الموقف القانوني.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك