قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف على مناطق بالساحل الغربي باليمن - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف على مناطق بالساحل الغربي باليمن

عدن - أ ش أ:
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:01 ص | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:01 ص

أعلنت مصادر يمنية ميدانية عن أن مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية على تعزيزات لمليشيات الحوثي في منطقة الحوك بجبهة الساحل الغربي باليمن ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الإرهابية.

ونقلت قناة «سكاي نيوز» بالعربية، اليوم الأحد، عن المصادر قولها إن مقاتلات التحالف شنت 3 غارات استهدفت عربة لميليشيا الحوثي أمام إدارة أمن مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة الساحلية، مشيرة إلى أنها شنت غارتين على تجمعات لها في مزرعتي المنيل والتبيلي تختبئ فيهما مركبات عسكرية وإمدادات خاصة بالميلشيات الموالية لإيران.

ولفتت إلى أن طيران التحالف شن 5 غارات استهدفت مواقع مليشيات الحوثي وتعزيزاتهم في محيط مديرية حيس بالحديدة، فيما استهدفت غارة أخرى مركبة للحوثيين وسط سوق مدينة حيس وقتل جميع من كانوا على متنها.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر ميدانية عن أن القوات الشرعية صدت هجمات لميليشيا الحوثي في مناطق تقع شرق وشمال معسكر أبو موسى العسكري الذي استعادته القوات الحكومية الأسبوع الماضي وشاركت مروحيات الأباتشي التابعة للتحالف في المواجهات.

وكانت ميليشيات الحوثي قد تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح منذ انطلاق العملية العسكرية في الساحل الغربي قبل 10 أيام؛ بهدف استعادة السيطرة على محافظة الحديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك