بالزغاريد «هنتمم الفرحة» و«صحبة الخير» يسلمان جهاز 100 عروسة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالزغاريد «هنتمم الفرحة» و«صحبة الخير» يسلمان جهاز 100 عروسة

سوهاج - محمد عبدالمجيد:
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 3:44 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 3:44 م

انطلقت مبادرة «هنتمم الفرحة» من محافظة سوهاج، وذلك بتنظيم بنك الحياة الكريمة بالاشتراك مع شركة «بي تك» لتجهيز 100 عروسة على مستوى الجمهورية،.

وحضر الحفل المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ونيفين محمود ممثلة بنك الحياة الكريمة، والشيخ الخديوي أحمد هريدي رئيس الجمعية الخيرية بالمراغة، وكمال حجازي ممثل جمعية صحبة الخير، وممثلين عن شركة «بى تك».

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم من الشيخ إبراهيم حسن السوهاجي، وتم تسليم الأجهزة للعرائس وسط حالة من الفرحة اعتلتها الزغاريد والهتافات.

وقالت سحر شنيف رئيس مجلس إدارة جمعية صحبة الخير، إن المبادرة حققت هدفها برسم البهجة والفرحة على وجوه غير القادرين وهذا هو هدفنا الأول، وأضافت «شنيف»، أن الجمعية لن تألو جهدًا لتوفير كل ما يحتاجه أخوتنا غير القادرين، وأن هذه المبادرة تهدف في المقام الأول إلى مساعدة غير القادرين كخدمة إنسانية وهذا ما يعتبر من أساسيات بناء الجمعية.

ودعت أهالي سوهاج إلى التكاتف وتعميم وتكرار مثل تلك المبادرة لخدمة غير القادرين.

وقام البنك مع الشركة بتسليم 100 عروسة بسوهاج جهاز عبارة عن «غسالة وبوتاجاز وسخان ومروحة وخلاط وفلتر» بنادي الشرطة الغربي بالتعاون مع جمعية صحبة الخير بسوهاج والجمعية الخيرية الإسلامية بالمراغة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك