تيموثى شالاميت يتصدر قائمة «Vulture» لأفضل عشرة ممثلين لعام 2017 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيموثى شالاميت يتصدر قائمة «Vulture» لأفضل عشرة ممثلين لعام 2017


نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 8:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 8:53 م
احتل الممثل الممثل تيموثى شالاميت، الذى يبلغ من العمر 21 عاما قائمة نقاد وخبراء مجلة «Vulture» لأفضل عشرة ممثلين لعام 2017، وذلك عن بطولته فى فيلم «Call Me by Your Name» او «نادنى باسمك»، والفيلم يروى قصة عن الحب المثلى تنمو براعمها بين فتى مراهق وضيفة النزيل بقصر والديه على شاطئ (الريفيرا) الإيطالى، وخلال أسابيع الصيف التى لا تهدأ، تتطور العلاقة بينهما وتتوجها رغبتهما فى أن يكونا لبعضهما البعض، وبينما يختبران مراحل العلاقة يواجهان خوفهما بألا يعثرا على مثل علاقتهما الحميمة مرة أخرى.
وجاءت فى المركز الثانى الممثلة الآيرلندية سيرشا رونان، التى شاركت فى فيلم «Lady Bird» والذى تدور احداثه حول كريستينا مكفرسون (ليدى بيرد) من كبار طلاب المدرسة الثانوية؛ وهى شخصية تتوق دومًا للمغامرة، التطور، والفُرص التى يمكن اغتنامها، لكنها لا تجد شيئًا من هذا فى المدرسة الثانوية الكاثوليكية بـ(ساكرامنتو).. يتتبع الفيلم كريستينا خلال سنة تخرجها من المدرسة الثانوية، راصدًا تجربتها الرومانسية الأولى التى تخوضها، مشاركتها فى الألعاب المدرسية، والأهم من كل ذلك؛ سعيها للحصول على قبولها بالكلية التى ترغبها.
كما احتل المركز الثالث ويليم دافو عن دوره فى فيلم «The Florida Project» (مشروع فلوريدا). فى حين شغلت المرتبة الخامسة الممثلة بروكلين برينس التى لعبت دور البطولة مع ديفو فى الفيلم نفسه.
وجاء فى قائمة أفضل عشرة ممثلين عام 2017 الممثل جيمس فرانكوعن بطولته لفيلم «ويل إلى الخالق»، وسينثيا نيكسون عن فيلم «Silent Passion» «الشغف الصامت»، ودانييل كالوى عن فيلم «Away» أو «بعيدا»، وكذلك مارغو روبى وأليسون جينى لدورهما المشترك فى بطولة فيلم «Ice Bitch» (آيس بيتش)، والأمريكية لورى ميتكاف بفيلم «ليدى بيرد».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك