فوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية يحظى باهتمام صحف اسبانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية يحظى باهتمام صحف اسبانيا

الشروق
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 12:22 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 12:22 م

 أشادت الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الأحد، بفريق ريال مدريد الذي توج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، والثانية على التوالي بنسخته الجديدة بعد الفوز في النهائي على جريميو البرازيلي بهدف مقابل لاشيء.

جاء عنوان صحيفة (ماركا) يقول"هذا العالم صغير للغاية"..ريال مدريد يفوز بمونديال الأندية، ويحقق البطولة الخامسة له في 2017".
وأضافت: "هدف رونالدو يكسر جمود جريميو الذي لعب مباراة دفاعية، ومودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وزيدان لا يزال لا يرى الخسارة في النهائيات".
كما أشارت إلى قيام رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو بتسليم جائزة اللعب النظيف لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس.
وجاء في صحيفة (آس) عنوان "والآن مدريد ماذا؟ أبطال العالم مرة أخرى أم لا؟" هدف رونالدو من الركلة الثابتة رقم 42 يهدي ريال مدريد اللقب..5 ألقاب لريال مدريد هذا العام من أصل 6".
كما نقلت تصريحات زيدان عقب انتهاء المباراة حيث قال " إذا كان الأمر يعتمد علىّ، فسأجدد لكريستيانو في الحال".
وجاء تركيز الصحف الأكبر على مباراة برشلونة اليوم أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا، بالإضافة لصفقات النادي المحتملة، وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) في عنوانها الرئيس "قمة من أجل جريزمان"، وأبرزت رغبة برشلونة للفوز على ديبورتيفو لاكورونيا اليوم لتوسيع الفارق أمام ريال مدريد لـ 11 نقطة، وفالنسيا لـ 8 نقاط بعد خسارته أمام ايبار 2-1.
وعلقت على فوز ريال مدريد "هدف من كريستيانو رونالدو، كان كافيا لتكرار التتويج بمونديال الأندية".
وجاء في صحيفة (سبورت) ..برشلونة يهدف للفوز الليلة ليكون في موقف مثالي قبل الذهاب إلى برنابيو..سواريز يسعى لمواصلة التهديف من خلال شباك الديبور".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك