إعادة تشغيل نفق زهراء المعادى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعادة تشغيل نفق زهراء المعادى

كتب ــ عاطف محمود ومصطفى أمير
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 7:47 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 7:47 م
تفقد مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، نفق زهراء المعادى الذى تم إعادة تشغيله فى الاتجاه المقبل من منطقة زهراء المعادى بعد شهر من الإغلاق لإصلاح ما لحق به من أضرار نتيجة مرور سيارات النقل الثقيل بحمولات وارتفاعات أكبر من المصرح بها.
كما تفقد عبدالعال الحالة المرورية بمنطقة ميدان السيدة عائشة وإعادة تنظيم حركة المرور بالميدان لمواجهة الكثافات المرورية خاصة فى أوقات الذروة، وتابع ما يتم تنفيذه من عمليات تدعيم كوبرى السيدة عائشة التى تأتى ضمن خطة تطوير الميدان التى تقوم بها محافظة القاهرة.
وكلف عبدالعال الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر أكبر عدد من رجال المرور فى جميع المحاور للعمل على تسيير الحركة المرورية وتفعيل دور الأوناش المرورية لرفع حالات الانتظار الخاطئ.
يذكر أن الإدارة العامة لمرور القاهرة تمكنت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال إصلاح التلفيات التى لحقت بنفق زهراء المعادى من تقليص المدة الزمنية لأعمال الإصلاح من 120 يوما إلى 30 يوما فقط وذلك بالعمل على مدى 24 ساعة يوميا، حيث بدات أعمال الإصلاح فى 18 نوفمبر الماضى حتى تم إعادة التشغيل أول أمس.
وتم تركيب شاسيه حديدى «جبريت» لتحديد الارتفاعات للسيارات المسموح لها بالمرور عبر النفق بـ3.80 متر ومنع مرور السيارات الأعلى من ذلك حفاظا على جسم النفق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك