مصرع شقيقين تحت عجلات قطار بالمنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شقيقين تحت عجلات قطار بالمنيا

كتب - ماهر عبد الصبور 
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 6:56 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 6:56 م
تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد بمصرع «أ.س.ع» 21 سنة، وشقيقه الأصغر «ع.س.ع» 17 سنة، وجدت جثتهما فوق قضبان السكة الحديد، بالقرب من مزلقان قلوصنا، مركز سمالوط. 

ونقلت الجثتان بالإسعاف، وتم إيداعها بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة. 

وقررت النيابة العامة ندب مفتش صحة المنيا؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثث، وبيان ما بها من إصابات، وأسباب الوفاة، وما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

كما طلبت النيابة تحريات مباحث مركز شرطة شرق سمالوط، عن الواقعة، وقد أفادت التحريات برئاسة المقدم أحمد لبيب، رئيس مباحث شرق سمالوط أن المتوفين كانا يعملان بالقاهرة، وكانا في طريقهما إلى محل إقامتهما بمركز ببا، في محافظة بني سويف، غير أنهما فاتتهما محطة النزول في غفوة نوم، وعندما استيقظا، وجدا أنفسهما في قلوصنا، فقفزا من القطار في محاولة للعودة بوسيلة مواصلات أخرى، فدهستهما عجلات القطار. 

وجاء بتقرير الدكتور هاني إسحاق شحاته مفتش صحة المنيا، أن سبب وفاة الأول كسر مضاعف وتهشم بعظام الجمجمة، وانفجار وتهتك ونزيف حاد بالمخ، وفشل في التنفس، وبتر بالأطراف، والجثة أشلاء، ووفاة الثاني بسبب كسر بقاع الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، وكسر بالضلوع، ونزيف داخلي بالبطن، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة، والجثة تحت تصرفات النيابة العامة. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك