القلق يضرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة ليفربول - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القلق يضرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة ليفربول

عمر علام
نشر في: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 7:58 م | آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 7:58 م

تسيطر حالة من القلق داخل إدارة بايرن ميونيخ الألماني، بعد الوقوع في مواجهة ليفربول الإنجليزي في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

القلق بدا واضحًا على تصريحات الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق الذي قال: "مواجهة ليفربول هي الأقوى في أوروبا، الفريقين يملكون نفس الحظوظ في التأهل للمربع الذهبي".

كما أشاد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ بأداء الريدز هذا الموسم: " ليفربول فريق الموسم، كما أنه يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي".

لم يكتف حميديتش بهذا القدر من التغزل في النادي الإنجليزي حيث قال: "ليفربول فريق رفيع المستوى، وهم مملوؤن بالطاقة، لقد وصلوا إلى نهائي العام الماضي".

ومن جانبه أثنى الهولندي آرين روبن جناح بايرن ميونيخ على الخط الهجوم الذي يملكه ليفربول: "يملكون لاعبين كبار، يتحلون بالسرعة والإبداع في الهجوم وهم قوة حقيقية".

تصريحات البايرن التي عُرفت بالقوة في مثل هذه الأحداث، تراجعت الآن قد يكون بسبب البداية الهزيلة للفريق هذا الموسم، والحالة السيئة التي يعيشها، وتخلفه عن بروسيا دورتموند الغريم التقليدي بفارق 9 نقاط كاملة.

ما يزيد من معاناة البايرن أنه سيرحل إلى آنفيلد في مباراة الذهاب يوم 19 فبراير2019، بينما سيكون الإياب 13 مارس المقبل، على ملعب الأليانز آرينا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك