مدرب جوادالاخارا: مباراتنا مع الترجي فرصة لاستعادة الكبرياء - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب جوادالاخارا: مباراتنا مع الترجي فرصة لاستعادة الكبرياء

د ب أ
نشر في: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 8:12 م | آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 8:12 م

 أعرب خوسيه كاردوزو مدرب ديبورتيفو جوادالاخارا عن أمله بإنهاء لقاءه مع نادي الترجي التونسي بنتيجة إيجابية غدا الثلاثاء في مباراة تحديد المركز الخامس بمونديال الأندية بالإمارات.

وقال: "لا يزال اللاعبون يشعرون بالأسف لخسارة مباراة كاشيما إنتلرز الياباني إلا أنهم لا يشعرون بالإحباط. ولعل المباراة القادمة أمام الترجي ستكون فرصة مناسبة لاستعادة بعض كبريائنا والعودة إلى طريق الانتصارات. نمتلك جميع المقومات لتحقيق الفوز".

وأضاف:" المباراة بكل تأكيد ستكون صعبة لأنها تقام بين بطلي قارتين ومهما كانت الظروف السابقة للمباراة فان الملعب سوف يختلف وهي مباراة تحتاج إلى جهد كبير وعطاء أقوى لحصد نتيجة إيجابية ".

وأوضح قائلا:" التشكيلة ستشهد تغيرات بناء على الحالة الصحية للاعبين ويجب الاعتراف بأن ما حدث في مباراة فريقي السابقة لم يتم نسيانه حيث نشعر بالمرارة الكبيرة".

وعاد المدرب ليكرر أن جوادالاخار لعب من أجل الفوز الا أن الهدف المبكر الذي سجله الفريق الياباني في الشوط الثاني أربك فريقه وأجبره على تغيير طريقة لعبه".

 

من جانبه قال ميجيل بونسي لاعب فريق جوادالاخارا المكسيكي أن سمعة فريقه على المحك وأنه يتوجب على اللاعبين اللعب بروح قتالية وإصرار كبير على الفوز.

 

وقال:" قدمنا تجارب قوية في السابق لكن اللاعبين لم يتعلموا منها ، لان استقبال الأهداف مبكرا مثلما حصل في الشوط الثاني تربك اللاعبين ، وعلينا غدا أن نفكر في تحقيق الفوز ولا شيء غير ذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك