الأهلي يقرر تغيير أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يقرر تغيير أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل

الشروق
نشر في: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 8:12 م | آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 8:12 م

عقد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا، مع مسئولي النشاط الرياضي ومسئولي الإدارة الهندسية، اليوم الاثنين، بفرع الأهلي بمدينة نصر، من أجل الاتفاق على تغيير أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل المغطاة بمقر الجزيرة، وذلك بسبب سوء حالتها.

وحضر الاجتماع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي، والمهندس سامح علي كامل مستشار الإدارة الهندسية، وياسر نصير نائب مدير النشاط الرياضي، وعمر شوقي مدير النشاط الرياضي بفرع مدينة نصر، بالإضافة إلى المديرين الفنيين للفرق التي تؤدي مرانها ومبارياتها على صالة الأمير عبد الله الفيصل، وهم: طارق خيري مدرب فريق كرة السلة (رجال)، وعاصم حماد مدرب فريق كرة اليد (رجال)، ومحمد مصيلحي مدرب فريق الكرة الطائرة (رجال)، وياسر صلاح مدرب فريق كرة اليد (سيدات).

وقال مهند مجدي، إنه بعد وصول أكثر من شكوى من المديرين الفنيين للفرق حول سوء أرضية الصالة المغطاة استجاب مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على الفور، وقرر تكليفه بهذا الملف للعمل على تغيير الأرضية، خاصة وأنها لم تتغير منذ عام ٢٠٠٧ في مئوية النادي الأهلي، كما أن وضعها الحالي يضر باللاعبين ويعرضهم للإصابات.

أضاف مجدي قائلا: "قررنا العمل على أكثر من محور، وبدانا بالتعرف على رأي المديرين الفنيين في نوعية الأرضية المناسبة التي يستلزم تركيبها. وتابع: "اتفقنا أيضًا مع الإدارة الهندسية على إجراء مناقصة لاختيار أفضل العروض المقدمة، كما تواصلنا مع الاتحادات الدولية للألعاب الثلاث، للتعرف على أفضل نوعيات الأرضيات المناسبة لاستضافة البطولات العالمية وفقًا للاشتراطات الدولية، حتى نصل لأفضل المقاييس العالمية".

وأكّد مهند مجدي، أنه تم الاتفاق على بدء العمل في تغيير أرضية الصالة اعتبارًا من أول شهر يونيو المقبل، وعقب انتهاء الموسم الرياضي، على أن ينتهي التركيب بعد شهرين حتى تكون الصالة جاهزة بشكل جيد مع بداية الموسم الجديد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك