«الداخلية»: الوزير يهنئ رجال الشرطة بعيدهم من الإسماعيلية.. ومستعدون لتأمين احتفالات ثورة يناير - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: الوزير يهنئ رجال الشرطة بعيدهم من الإسماعيلية.. ومستعدون لتأمين احتفالات ثورة يناير

وزير الداخلية محمد إبراهيم
وزير الداخلية محمد إبراهيم
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 18 يناير 2015 - 12:23 ص | آخر تحديث: الأحد 18 يناير 2015 - 12:23 ص

قال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية حرص على تهنئة رجال الشرطة بعيدهم من محافظة الإسماعيلية، المكان الذي شهد بطولتهم في الدفاع عن مدينتهم.

وأضاف «عثمان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم المذاع عبر فضائية «الحياة»، السبت، أن وزير الداخلية تفقد المباني الجديدة لإدارة الأمن في الإسماعيلية، منها مكان التدريب وصالة الألعاب الرياضية وأماكن استراحات رجال الشرطة هناك.

وفيما يتعلق باستعدادات الوزارة لتأمين احتفالات المصريين بثورة 25 يناير، أكد على استعداد الوزارة لتأمين كافة الاحتفالات، بوضع خطة شاملة لكافة القطاعات وتمشيط المناطق التي سيجتمع فيها المصريين للاحتفال.

وفي سياق أخر، أوضح أن تراجع شعبية جماعة الإخوان المسلمين في الشارع؛ دفعهم إلى اللجوء لتوجيه ضربات فردية لزعزعة الاستقرار وضرب الأمن، مشيرًا إلى توجيه الوزارة لضربات استباقية لضبط الأعمال التخريبية قبل حدوثها.

وتابع: «سنعلن قريبًا عن ضربات استباقية وجهتها قوات الأمن لبعض الجماعات الإرهابية، ونواجه صعوبة في حصر المواد المستخدمة في تصنيع القنابل البدائية، نظرًا لبيع كل مادة بشكل منفرد ولا تدل على نية أي عمل إرهابي، لاستخدامها في الحياة اليومية بين المواطنين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك