أحمد موسى: «أبو تريكة مش هيرجع وموزة هتعمله قناة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: «أبو تريكة مش هيرجع وموزة هتعمله قناة»

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2017 - 10:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2017 - 10:03 م
أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن احترامه وتقديره لمحمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، كرياضي وليس كسياسي.

وقال «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، إن «أبو تريكة لاعب كرة هائل وعظيم، وحصل على بطولات كثيرة، وأنا أعشقه كلاعب، لكنه كسياسي فهو متهم في عدة جرائم، طبقًا لحكم محكمة»، على حد قوله.

وطالب بمعاقبة كل من يرتكب أي جريمة، بغض النظر عن اسمه، قائلًا: «جيشي وبيادته على دماغي، وأبو تريكة لا يلزمني، فالجيش والشرطة والقضاء والبلد والشعب أهم بكثير».

وتوقع عدم عودة «أبو تريكة» من الجابون، قائلًا: «أبو تريكة مش هييجي، ولو جه هيتقبض عليه في المطار، هيفضل قاعدة بره وموزة هتعمله قناة»، على حد تعبيره.

وكانت الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا يوم الخميس الماضي، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

ومن الأسماء التي ضمتها القائمة: الكابتن محمد أبو تريكة، والرئيس الأسبق محمد مرسي، وأبناؤه، والمرشدان محمد بديع، ومحمد مهدي عاكف، وأبناؤهما، وعدد من القيادات الإخوانية أبرزهم خيرت الشاطر، وأبناؤه، وسعد الكتاتني رئيس مجلس النواب السابق، وعزب مصطفى، وعزة الجرف، عصام العريان، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك