فيديو.. تامر أمين يطالب «أبو تريكة» بالتبرع لـ«تحيا مصر» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين يطالب «أبو تريكة» بالتبرع لـ«تحيا مصر»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2017 - 9:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2017 - 9:55 م
طالب الإعلامي تامر أمين، محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالتبرع لصندوق «تحيا مصر».

وقال «أمين»، في برنامجه «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، «لو أبو تريكة تبرع لصندوق تحيا مصر هتبقى حركة بمقام 100 جول»، مضيفًا: «لو تبرع أبو تريكة للصندوق حتى لو بألف جنيه، سيخرس كل الألسنة، وسيثبت دعمه للبلد».

وأضاف «صندوق تحيا مصر ليس صندوق السيسي، بل صندوق مصر بأكملها، لذلك يجب أن يتبرع له أبو تريكة حتى ولو بمبلغ رمزي، ويقول إنه لا يتبرع لشخص أو نظام لكن للبلد؛ وذلك ردًا على من يشككون في انتمائه لمصر».

وكانت الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا يوم الخميس الماضي، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

ومن الأسماء التي ضمتها القائمة: الكابتن محمد أبو تريكة، والرئيس الأسبق محمد مرسي، وأبناؤه، والمرشدين محمد بديع، ومحمد مهدي عاكف، وأبناؤهما، وعدد من القيادات الإخوانية أبرزهم خيرت الشاطر، وأبنائه، وسعد الكتاتني رئيس مجلس النواب السابق، وعزب مصطفى، وعزة الجرف، عصام العريان، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك