إقامة وحدة لمناهضة العنف ضد المرأة بجامعة بورسعيد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقامة وحدة لمناهضة العنف ضد المرأة بجامعة بورسعيد

الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بور سعيد
الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بور سعيد
بور سعيد - محسن عشري:
نشر في: الخميس 18 يناير 2018 - 1:23 م | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018 - 1:23 م

وافق الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بور سعيد على إنشاء وإقامة وحدة لمناهضة العنف ضد المرأة، موضحًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية أبنائها من طالبات الجامعة، وأيضًا خدمة المجتمع بشكل عام.

وأكد «شاهين» أن الجامعة سوف تضع كافة الإمكانات حتى تحقق هذه الوحدة الأهداف، التي أقيمت من أجلها لخدمة ورعاية أبنائنا من طالبات الجامعة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بور سعيد وبحضور الدكتورة مها عبدالرحمن نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وفدًا من المجلس القومي للمرأة يضم كلا من الدكتورة نجلاء العادلي مدير عام الإدارة العامة للاتصالات الخارجية والتعاون الدولي والسيدة شيماء نعيم مدير عام التخطيط بالمجلس القومي للمرأة وميرفت الخولى مدير عام مجمع إعلام بورسعيد ومدن القناة، وذلك للعمل على إقامة وحدة لمناهضة العنف ضد المرأة بجامعة بور سعيد.

وقام الوفد باستعراض لنماذج من الجامعات المصرية، أقيمت بها هذه الوحدات، كما قام الوفد بالتعريف بأهداف الوحدة واختصاصاتها للاسترشاد بها من جانب جامعة بور سعيد، وذلك بعد وضع كافة التعديلات التي تتناسب مع احتياجات جامعة بورسعيد في هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك