«السيسي»: «العمال المصريين قاموا بالتغطية الإعلامية للمشروعات» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: «العمال المصريين قاموا بالتغطية الإعلامية للمشروعات»

آية نجم الدين
نشر في: الخميس 18 يناير 2018 - 7:11 م | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2018 - 7:11 م

• «السيسي»: «ماكناش محتاجين التغطية الإعلامية للمشروعات»

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الحكومة المصرية كان لديها تحدي كبير تواجهه اسمه «تحدي الوقت»، موضحًا أن كل المشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية كانت تحتاج عشرات السنين، ولذلك فكانت الحكومة تسارع الزمن حتى يتم الانتهاء من كافة المشروعات، في زمن قياسي.

وأشار «السيسي»، في كلمته خلال فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر «حكاية وطن»، في جلسة المشروعات القومية والبنية التحتية، مساء الخميس، إلى أن كل المشروعات التي افتتحت لم تكن تحتاج التغطية الإعلامية، مضيفًا: «عمال مصر اللي شغالين في المشروعات كانوا بيكلموا أسرهم ومعارفهم عنها، وبالتالي مكناش محتاجين أوي التغطية الإعلامية الإلحاحية لو الإعلام مقدرش يغطيها، لإن الناس شايفين بالفعل»، حسبما قال.

وأضاف أن كل العمال يقوموا بعملية تسويق لهذه المشروعات داخل الدولة، لافتًا إلى أن إحدى الشركات الأجنبية طلبت 20 مليار جنيه لتنفيذ وتشغيل محطة كهربايية، في ظل ظروف عصيبة كانت تمر بها مصر.

وانطلقت مساء الخميس، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر «حكاية وطن»، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي انطلق مساء الأمس، ويتضمن تقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك