مدرب نصر حسين داي الجزائري يحدد شروط تجاوز أهلي بنغازي في الكونفيدرالية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نصر حسين داي الجزائري يحدد شروط تجاوز أهلي بنغازي في الكونفيدرالية

د ب أ
نشر في: الجمعة 18 يناير 2019 - 4:15 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يناير 2019 - 4:15 م

حدد محمد لاسات، المدير الفني لنادي نصر حسين داي الجزائري، ثلاثة شروط لتجاوز أهلي بنغازي الليبي، في دور الـ32 الإضافي المؤهل لدور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كأس الكونفيدرالية).

ويلتقي نصر حسين داي مع ضيفه أهلي بنغازي بعد غد الأحد في إياب دور الـ32 الإضافي المؤهل لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية. علما أن مباراة الذهاب حسمها الأهلي لصالحه بهدف دون رد.

وكان يفترض أن تقام المباراة، غدا السبت، لكن الاتحاد الأفريقي أجلها إلى يوم الأحد، بسبب صعوبة سفر بعثة الأهلي إلى الجزائر، على خلفية الإضراب الذي دعا إليه الاتحاد التونسي للشغل.

وقال لاسات للإذاعة الجزائرية الجمعة :" ستكون هناك مباراة أخرى أمام أهلي بنغازي، وأنا واثق من الفوز بها والتأهل لدور المجموعات وتحقيق هدف الفريق الأول في الموسم".

وأضاف :" لتحقيق هذا الهدف لا بد من توافر ثلاثة شروط: اليقظة في الدفاع لمنع الهجمات المعاكسة والخطيرة للأهلي الذي يملك لاعبين أفارقة يتميزون بالسرعة، كذلك يجب أن نحتفظ بأسلوبنا التقليدي في اللعب، فضلا على التركيز الجيد والهدوء وعدم التسرع".

واعترف لاسات، بقوة نادي أهلي بنغازي، عندما يلعب خارج أرضه، غير أنه أكد أنه أعد العدة للإطاحة به. وأشار إلى أن نصر حسين داي سيفتقد كل من وليد علاتي، للإيقاف، وحسين لعريبي، للإصابة. كما نوه بالدور الذي سيلعبه أنصار الفريق في دعم اللاعبين من أجل المساعدة في تجاوز عقبة الأهلي.

وجدد لاسات، تمسكه بقرار الانسحاب من منصبه كمدرب للفريق بعد مواجهة بعد غد الأحد، أو بعد المباراة أمام مولودية الجزائر في دور الستة عشر بكأس الجزائر الأربعاء المقبل، معربا عن استعداده للعمل مع خليفته كمدرب مساعد، أو تولي منصب آخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك