تعديل موعد مباراة مصر والدنمارك في مونديال اليد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعديل موعد مباراة مصر والدنمارك في مونديال اليد

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 18 يناير 2019 - 3:09 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يناير 2019 - 3:20 م

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد ، والتي تستضيفها ألمانيا والدنمارك بالتنظيم المشترك فيما بينهما، تعديل مواعيد بعض المباريات المقرر إقامتها في الدور الثاني "الرئيسي" من البطولة.

وإجرت اللجنة تعديل على موعد لقاء مصر والنرويج، والذي كان مقرر إقامته الأحد في تمام الساعة السابعة، ليبدأ في التاسعة والنصف مساءًا، على أن يواجه الدنمارك في التاسعة ونصف مساء الاثنين، ويختتم هذا الدور بمواجهة تونس في الرابعة والنصف مساءًا.

وكان الفراعنة نجحوا في الصعود للدور الثاني من المونديال، عقب حصد الفراعنة 5 نقاط ، من 5 مباريات ، حيث حقق الفوز أمام منتخبي أنجولا والمجر، والخسارة من قطر والسويد، والتعادل أمام الأرجنتين.

واحتل منتخب اليد المركز الثالث في المجموعة الرابعة مع كل من السويد، المجر، الأرجنتين، قطر، وأنجولا.

ويشهد نظام البطولة في هذه النسخة تغييرا مهما عما كان عليه النظام في النسخ الثلاث الماضية حيث يعود نظام البطولة إلى ما كان معمولا به في نسخة 2011 ، حيث تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إلى الدور الثاني بينما تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز من الرابع إلى السادس في كل مجموعة لمسابقة "كأس الرئيس" على مراكز "الترضية" من 13 إلى 24 .

وتقسم المنتخبات الـ12 المتأهلة إلى الدور الثاني إلى مجموعتين بحيث تضم كل منها ستة منتخبات على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك