إحباط محاولة تهريب 75 مليون قرص مخدر بميناء شرق بورسعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحباط محاولة تهريب 75 مليون قرص مخدر بميناء شرق بورسعيد

إحباط محاولة تهريب 75 مليون قرص مخدر بميناء شرق بورسعيد
إحباط محاولة تهريب 75 مليون قرص مخدر بميناء شرق بورسعيد
كتب - ممدوح حسن ومصطفى عطية:
نشر في: السبت 18 فبراير 2017 - 4:26 م | آخر تحديث: السبت 18 فبراير 2017 - 4:27 م
أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاولة جلب 75 مليون قرص مخدر في حاويتين قادمة من إحدى الدول الأجنبية، وتولت النيابة التحقيق.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات 6 من أصحاب شركات التصدير والاستيراد تخصصوا في جلب وتهريب المواد المخدرة إلى داخل البلاد وترويجها داخل البلاد بقصد الاتجار تضم مصريين داخل البلاد وخارجها، وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي، وأكدت التحريات وعمليات الرصد الميداني قيامهم بالاشتراك مع آخرين بجلب شحنة كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بداخل حاويتين من إحدى الدول الأجنبية ونقلها إلى إحدى الدول العربية ومحاولة إدخالها البلاد عبر الدروب الصحراوية ونقل حاوية أخرى بميناء شرق التفريعة ببورسعيد بقصد ترويجها على عملائهم.

تم التنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس ومديرية أمن بورسعيد، وتم ضبط حاوية بميناء شرق التفريعة ببورسعيد وبالاشتراك مع مصلحة الجمارك أسفر تفتيشها عن ضبط خمسة وعشرون مليون ومائة وأربعة وعشرون ألف قرص مخدر.

كما قامت الجهات المعنية بالتنسيق مع السلطات المعنية بالدولة العربية، حيث تم ضبط الحاويتين بأحد الموانئ بها، حيث أسفر التفتيش عن ضبط خمسون مليون قرص مخدر، وكمية كبيرة من المنشطات الجنسية، وتم ضبط المتهمين وهم صاحب معرض سيارات وصاحب شركة استيراد وتصدير بالدقهلية وشركائهم بالقاهرة.

وبمواجهة المتهمين أقروا بعمليات الجلب والتهريب على النحو الذي أكدته التحريات والمبالغ المالية من متحصلات الاتجار واستخدامهم للسيارات والهواتف المحمول في الترويج لتجارتهم غير المشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك