وزير الإسكان يعنف مدير محطة الفسطاط لسوء نظافة المقر الإداري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإسكان يعنف مدير محطة الفسطاط لسوء نظافة المقر الإداري

كتب - أحمد كساب:
نشر في: السبت 18 فبراير 2017 - 3:20 م | آخر تحديث: السبت 18 فبراير 2017 - 3:20 م

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، اليوم السبت، محطة مياه الفسطاط بالقاهرة، في جولة موسعة، شملت (معمل التحاليل، والمعمل المركزي، وأحواض الترسيب والمروقات).

وخلال الزيارة، عنف «مدبولي»، مدير المحطة، لسوء نظافة المقر الإداري، وتكدس أكوام المخلفات في الشوارع والطرقات الخلفية للمحطة، كما طالبه بضرورة الإنتهاء من نظافة جميع أنحاء المحطة، ورفع المخلفات، قائلاً: «سأرسل مسئولي مكتب المتابعة؛ للتأكد من تنفيذ هذه الملاحظات».

واطلع «مدبولي» على نتائج آخر العينات التي تم تحليلها، وتأكد من مطابقتها للمواصفات، إلى جانب توجيه اللوم لمدير المحطة لعدم علمه بموعد انتهاء أعمال تطوير حجرات المعمل، وكذلك بعض أحواض الترسيب والمروقات، كما استدعى الوزير، مسئول شركة المقاولات المُنفذة، وشدد عليه بضرورة الإنتهاء من جميع الأعمال خلال شهر من الآن، مبدياً غضبه من قلة عدد العمال الموجودين في الموقع.

كما تابع الوزير موقف الحضور والإنصراف في المحطة، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد بالإهمال في العمل، مشيرا إلى أنه لن تتم مساواة من يعمل ويجتهد بالمقصرين، قائلاً: «ستتم محاسبة ومجازاة المسئولين عن نظافة المقر الإداري والمحطة بوجه عام، ولن يُسمح بتأخير المقاول عن الإنتهاء من تطوير الأحواض والمروقات، وكذا حجرات المعمل».

وأكد الوزير - خلال جولته - على أهمية محطة الفسطاط؛ حيث أنها تعمل بطاقة 1.1 مليون م3/يوم، وتخدم 1.2 مليون نسمة، في مناطق (دار السلام، والمعادي، وشمال حلوان، وطره، والمنيل، والدراسة، ووسط البلد، وزهراء المعادي، وصقر قريش، والبساتين، ومدينة نصر، والمقطم)، وتُعد من أكبر المحطات، إن لم تكن هي أكبر محطة في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك