صلاح: أتمني تحقيق المزيد مع ليفربول.. و30 هدفا لا يكفي للمنافسة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: أتمني تحقيق المزيد مع ليفربول.. و30 هدفا لا يكفي للمنافسة

محمد عمران
نشر في: الأحد 18 فبراير 2018 - 12:38 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2018 - 12:38 م

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول، لقناة النادي الإنجليزي صباح أمس الاول، السبت، مؤكدا على سعادته بتحقيق العديد من الإنجازات مع فريقه.

وقال صلاح في بداية كلامه لموقع ليفربول الرسمي:" أنا سعيد للغاية بتحقيق العديد من الإنجازات والألقاب الشخصية مع المنتختب الوطني وفريق ليفربول".

وأحرز محمد صلاح هدفا رائعا في شباك بورتو البرتغالي، الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، ليصل إلى الهدف رقم 30 مع "الريدز" هذا الموسم، سجلهم في 36 مباراة خاضها مع الفريق منذ انضمامه إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة قدرت بـ 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين كمتغيرات.

وأكمل صلاح: "إحساس رائع أن أسجل 30 هدفا في الموسم الأول لي مع ناد مثل ليفربول". وتابع:" هذا شيء كبير وأنا سعيد بتحقيقه، ولكني يجب علي أن أستمر وأتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف".

وأكمل صاحب الـ26 عاما:" دائما أسعى للتطور وهذا ما أفكر فيه وأعمل على ذلك بشكل يومي، كل يوم أنظر لنفسي وأحاول التطور دائم"..

كما أشاد نجم المنتخب الوطني بالأجواء في ليفربول قائلا:" دائما أقول إن اللاعبين والمدربين في ليفربول جعلوا الأمر أسهل علي". وقال أيضا:" ألعب بجانب لاعبين جيدين جدا وكل واحد منهم لديه مزايا مختلفة وهذا يسهل الأمور علي".

وبسؤال قناة ليفربول عن العلم الذي رفعته الجماهير في المباراة وحمل اسم صلاح ومكتوب تحته "الملك المصري؟ قال صلاح:" سعيد جدا برؤية هذا العلم، الحقيقة رأيته في ليلة قبل المباراة وكنت سعيدا جدا".

واختتم صلاح تصريحاته قائلا "اشعر بحب الجماهير لي، أمر يجعلني مصاب بشعور رائع، اشكرهم على المساندة وكل أمر مختلف يقدموه لي".

وبات صلاح اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول يسجل 30 هدفا في الموسم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك