بوكا جونيورز يفوز على لانوس وينفرد بالمركز الثالث في الدوري الأرجنتيني - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوكا جونيورز يفوز على لانوس وينفرد بالمركز الثالث في الدوري الأرجنتيني

د ب أ
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 11:15 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 11:16 ص

استغل بوكا جونيورز كبوة أتلتيكو توكومان وانفرد بالمركز الثالث في جدول الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه الثمين 2/ 1 على لانوس صباح اليوم الاثنين في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة تعادل بانفيلد مع ريفر بليت 1 / 1 وتاليريس كوردوبا مع هوراكان سلبيا وفوز تيجري على مضيفه روساريو سنترال 2 / صفر.

ورفع بوكا جونيورز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتكو توكومان الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي فيما تجمد رصيد لانوس عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر علما بأنها الهزيمة الأولى له في آخر ثماني مباريات خاضها في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إيمانويل ماس وماورو زاراتي هدفي بوكا جونيورز في الدقيقتين 55 و60 فيما سجل خوسيه ساند الهدف الوحيد لفريق لانوس في الدقيقة 59 .

وتعادل بانفيلد مع ريفر بليت بهدف سجله أجوستين فونتانا في الدقيقة 57 مقابل هدف سجله لوكاس براتو في الدقيقة 84 ليرفع بانفيلد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 30 نقطة لريفر بليت في المركز السادس.

كما تعادل تاليريس كوردوبا مع هوراكان سلبيا ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 32 نقطة لهوراكان في المركز الخامس.

وتغلب تيجري على مضيفه روساريو سنترال بهدفين سجلهما فريدريكو جونزاليس ولوكاس جانسون في الدقيقتين 11 و39 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر وتجمد رصيد روساريو سنترال عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك