كارثة بإستاد القاهرة .. غرق طالب في حمام السباحة بسبب قفزة ثقة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارثة بإستاد القاهرة .. غرق طالب في حمام السباحة بسبب قفزة ثقة

الشروق
نشر في: السبت 18 مارس 2017 - 4:07 م | آخر تحديث: السبت 18 مارس 2017 - 4:07 م

 

شهد مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة الدولي كارثة انسانية بعد العثور علي جثة طالب غريقا في حمام الغطس بالمجمع.

جاء اكتشاف الكارثة بالمصادفة اثناء قيام سباحو بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف بالتسخين في حمام الغطس فشاهدوا جثة الغريق فقاموا علي الفور بابلاغ ادارة البطولة ورئيس اتحاد الغوص والانقاذ اللواء محمد ياسر وكل اعضاء المجلس المتواجدين يوميا بكامل هيئتهم في البطولة.

وعلي الفور تحرك اتحاد الغوص والانقاذ للتأكد من هوية الغريق  وانه ليس من السباحين لاسيما مع تصاعد البلبلة بين اولياء الامور ومسئولي الاندية، وتمت مراجعة كافة اوراق تسجيل اللاعبين والاطمئنان بانه ليس من السباحين وتم ايقاف المنافسات بعد اصابة اللاعبين واللاعبات بحالة من التوتر الشديد.

وقام اللواء محمد ياسر بابلاغ شرطة النجدة ومسئولي ستاد القاهرة، وتبين أن الغريق حضر أمس الجمعة ضمن مجموعة للتدريب علي قفزة الثقة تحت إشراف إحدى الاكاديميات الخاصة المعروفة.

وتعرض الطالب الذي يدعي محمد بدر من اشمون بالمنوفية للغرق بعد اصطدام احد زملائه به اثناء القفز ولم يكتشف احد الواقعة بسبب الاهمال الشديد للغاية، رغم أن تلك المجموعة التابعة للاكاديمية دخلت الاستاد بتذاكر تدريب دون التأكد من توافر كل عوامل الأمن والأمان لهولاء الشباب حفاظا علي أرواح مستقبل مصر.

كما أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وافق مبدئيا على تأجير مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة لهذه الاكاديمية الخاصة نظير مبلغ قدره مليون و٨٠٠ ألف جنيه في السنة بينما يؤكد كل من له علاقة بحمامات السباحة أن أقل مقابل مادي لتأجير مثل هذه المنشأة  الضخمة لا يقل عن 4 مليون جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك