برلماني: المصريون بالخارج أعطوا صفعة على وجه الداعين لمقاطعة الانتخابات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برلماني: المصريون بالخارج أعطوا صفعة على وجه الداعين لمقاطعة الانتخابات

نور رشوان
نشر في: الأحد 18 مارس 2018 - 10:50 م | آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 10:50 م

أعرب محمود حسين، أحد أعضاء الوفد البرلماني لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالخارج، عن سعادته بمشاركة المصريين في مختلف دول العالم في انتخابات الرئاسة.

وقال «حسين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الرئيس 2018»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الأحد، إن «ما يحدث بالسفارات المصرية بالخارج ليس انتخابات بل احتفالية مصرية وطنية خالصة»، مضيفًا: «المصريون بالخارج أعطوا صفعة شديدة على وجه كل داعي لمقاطعة الانتخابات».

وأضاف أن «الصور المتداولة للمصريين في الخارج وهم يصوتون في الانتخابات رسالة لدول العالم كله التي حاولت التآمر على مصر، وهددت بعدم مراقبة الانتخابات»، متابعًا: «نحن لسنا في حاجة إلى مراقبة للانتخابات، فالمصريين أكثر ناس مراقبين لحقوقهم».

وتابع حديثه، قائلًا: «البعض راهن على عزوف الشباب عن المشاركة في الانتخابات، وما حدث هو العكس، حيث كان الشباب أول المصوتين والمتطوعين لتنظيم هذا السباق الانتخابي».

ويواصل المصريون بالخارج، اليوم الأحد، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثالث والأخير، حيث من المقرر أن تغلق اللجان الانتخابية أبوابها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، حسب التوقيت المحلي لكل دولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك