خطة أمنية لتأمين أبراج كهرباء «الكريمات والإنتاج الإعلامى» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطة أمنية لتأمين أبراج كهرباء «الكريمات والإنتاج الإعلامى»

مدينة الإنتاج الإعلامى-ارشيفية
مدينة الإنتاج الإعلامى-ارشيفية
كتب ــ مصطفى حمدى:
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 10:28 ص | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 10:28 ص

أكشاك ثابتة وحراسات مشتركة بين الكهرباء والداخلية لحماية الأبراج من الإرهابيين.. والقبض على 8 أشخاص مشتبه فى تورطهم بتفجير الضغط العالى

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء طارق نصر، مدير الأمن، وضعوا خطة جديدة لتأمين أبراج الكهرباء بمدينة 6 أكتوبر وبالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى وطريق الكريمات والمنطقة الصناعية بعد استهدافها من العناصر الإرهابية الأسبوع الماضى.
وأضاف المصدر لـ«الشروق» أن أعمال التأمين تمت بالتنسيق مع وزارة الكهرباء، حيث إنه تم اعتماد خطط بديلة لأعمال التأمين وإنشاء أكشاك حراسات ثابتة مشتركة بقوات من وزارة الداخلية وخفراء من الكهرباء على الطرق التى ينتشر أمامها أبراج الكهرباء بكثافة، بالإضافة إلى تسيير دوريات متحركة على الطرق السريعة ومناطق تواجد الأبراج، لمنع أية محاولات استهداف مرة أخرى.
وأكد المصدر أن أجهزة المباحث والحماية المدنية مشطوا محيط مناطق أبراج الكهرباء بمدينة 6 السادس من أكتوبر وطريق الواحات ومحيط شركة الكهرباء ومحيط مدينة الإنتاج الإعلامى، أمس، للتصدى لأى محاولات تفجيرية، مؤكدا أنه لم يتم العثور على أى عبوات ناسفة أو أجسام غريبة خلال عمليات التمشيط.
وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن بالجيزة شنت عدة حملات على المشتبه فى تورطهم باستهداف أبراج الكهرباء بمدينة 6 أكتوبر، وقبضت على 8 أشخاص أثناء اختبائهم بمنطقة كرداسة والمنصورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك