مؤتمر التوظيف الأول للتعليم الفنى بكفر الشيخ يوفر 4 آلاف فرصة عمل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤتمر التوظيف الأول للتعليم الفنى بكفر الشيخ يوفر 4 آلاف فرصة عمل

الدكتور اسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ
الدكتور اسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 11:27 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 11:27 م

عقد الملتقى التوظيفي الأول لخريجي الدبلومات الفنية بكفر الشيخ، السبت، لتشغيل 4 آلاف من أبناء المحافظة بمدرسة كفر الشيخ الفندقية المجاورة لمركز التطوير التكنولوجي بشارع صبري القاضي، ذلك بحضور الدكتور أسامه حمدي، محافظ كفر الشيخ، واسامة دخيل، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأقيم الملتقى بالتعاون بين وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل المركزي بوزارة الدولة للتعليم الفني والتدريب، ووحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل الفرعية بالتعليم الفني بكفر الشيخ.

وقال عبد المقصود ورشل، مدير عام التعليم الفني بكفر الشيخ، إن الغرض من الملتقى توفير فرص العمل للشباب من خريجي مدارس التعليم الفني من 18 سنة وحتى 35 سنة للذكور والإناث، وأن يكون المتقدم مؤديًا للخدمة العسكرية أو معافى منها.

وأضاف «ورشل»، أنه تم توفير ما يقرب من 4 آلاف فرصة عمل على مستوى القطاع الخاص والشركات بعدد ساعات عمل 8 ساعات مع توفير مسكن للمغتربين، أو بدل انتقال ويتم تأهيل المتقدمين للعمل من خلال التدريب ببعض الشركات والمصانع لمدة تتراوح مابين 15 يومًا إلى 3 شهور.

ونوه بأن الراغبين في التقدم للحصول على وظيفة عليهم التوجه إلى مدرسة الصناعة نظام الخمس سنوات، والمدرسة الفندقية والرياض التجارية والرصيف التجارية والحامول التجارية بنات ومدرسة مصنع السكر ودسوق الثانوية الزراعية لسحب استمارة التسجيل المجانية.

ومن جانبه، أكد الدكتور اسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ، أن المستقبل في مصر للتعليم الفني، وأنة سوف يجتهد من أجل توفير فرص عمل للشباب، مشيرا إلى أن الاستثمار بالمحافظة سوف يعود على شباب المحافظة بتوفير فرص عمل لهم.

وهناك 4 آلاف فرصة عمل في شركات متعددة بمرتبات مجزية، بالإضافة لتأمين طبي واجتماعي للمتعاقدين، وتوفير سكن أو بدل اغتراب، وهناك أجازات سنوية لهم طبقًا لقانون العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك