محافظ القاهرة: إعادة فتح شوارع بمدينة نصر حولها البعض إلى «خاصة» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: إعادة فتح شوارع بمدينة نصر حولها البعض إلى «خاصة»

الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة
الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 8:26 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 8:26 م

تفقد الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة، السبت، شارع عباس العقاد بحي شرق مدينة نصر لمتابعة تعليماته لرئيس الحي بتحرير الشوارع الفرعية المصبة عليه، والتي حولها البعض إلى شوارع "خاصة" وأعادتها المحافظة للاستخدام العام، ورفع الاشغالات منها وتنظيم انتظار السيارات بها، وإخلاء الأرصفة للمشاة مع إعادة رصفها وإنارتها وتقليم الأشجار مع الاعتناء بالساحات الخضراء بالجزر الوسطى.

كما أكد المحافظ متابعة كافة المحلات والشركات التجارية الكبرى المتخصصة في السيارات والسيراميك بشارع عباس العقاد والتأكد من عملها بتراخبص، والتزام المحلات بالمساحات المحددة لهم طبقاً للتراخيص مع إتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتفقد المحافظ، خلال الجولة الشارعين الرابطين بين عباس العقاد وأحمد قاسم جودة بعد قيام أجهزة الحي برفع الاشعالات منهم، وإعادة رصفهم وتحديد انتظار السيارات على جانبي الطريق فقط عمودياً مع عدم السماح نهائياٍ بالانتظار على جانبي الجزيرة الوسطى التي تم إعادة تشجيرها وإنارتها وإعادتها إلى شكلها الأصلي.. وأصدر المحافظ تعليماته برفع كبائن الكهرباء والتليفونات من منتصف الشوارع إلى أحد الجوانب مع التأكد من إحكام غلقها لعدم العبث بها.

ورافق المحافظ في جولته اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد مجدي حبيب، رئيس حي شرق مدينة نصر، واللواء طارق الجميل، مدير شرطة مرافق القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك