بالفيديو- يوفنتوس يرفع الفارق مع لاتسيو إلى 15 نقطة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- يوفنتوس يرفع الفارق مع لاتسيو إلى 15 نقطة

أ ف ب
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 10:56 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 10:56 م

 

 

رفع يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر الفارق الى 15 نقطة مع لاتسيو روما اقرب مطارديه بعد ان تغلب عليه 2-صفر في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي اليوم السبت في تورينو.

على ملعب "يوفنتوس ستاديوم"، لم ينجح لاتسيو المتألق بتهديد زعامة فريق "السيدة العجوز" الذي عوض سقوطه في المرحلة السابقة امام بارما الجريح في ثاني هزيمة له فقط هذا الموسم.

وجاءت المباراة بمثابة الاستعداد المثالي لمواجهة الاربعاء المقبل ضد موناكو الفرنسي حيث يحل يوفنتوس ضيفا على الاخير في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد ان فاز ذهابا الثلاثاء بهدف وحيد سجله التشيلي ارتورو فيدال من ركلة جزاء.

ومني لاتسيو بضربة معنوية كبيرة بعد ان خرج فائزا من مبارياته الثماني الاخيرة ما خوله ازاحة جاره روما عن الوصافة الذي قد يستعيد موقعه بحال فوزه على ضيفه اتالانتا غدا الاحد.

وسيقارب يوفنتوس المباريات المتبقية له باعصاب هادئة حتى وان كانت صعبة، واولها دربي تورينو قبل مواجهة فيورنتينا وسمبدوريا على التوالي، على الوصول الى مباراتيه مع انتر ميلان ونابولي في المرحلتين السادسة والثلاثين والسابعة والثلاثين قبل الاخيرة واللقب في خزائنه.

وحافظ يوفنتوس على سجله الخالي من الهزائم في معقله وتجنب هزيمته الاولى في الدوري بين جماهيره امام لاتسيو منذ 15 ديسمبر 2002 حين سقط بهدف للتشيكي بافل ندفيد، مقابل هدفين لستيفانو فيوري.

يذكر ان يوفنتوس وصل ايضا الى نهائي مسابقة الكأس حيث يتواجه مع لاتسيو بالذات في السابع من يونيو المقبل.

وعاد الى تشكيلة المدرب ماسيميليانو اليجري نجمه المخضرم اندريا بيرلو الذي شارك في لقاء الثلاثاء ضد موناكو بعد غياب طويل، وبكر الارجنتيني كارلوس تيفيز بافتتاح التسجيل في الدقيقة 17 بعد تمريرة من فيدال اسكنها بسهولة في شباك الحارس المخضرم فيديريكو ماركيتي.

وضاعف الفريق الاسود والابيض الارقام عبر مدافعه ليوناردو بونوتشي بعد مجهود فردي رائع من منطقته (28).، واكمل لاتسيو الثواني الاخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد دانيلو كاتالدي لاعتدائه على تيفيز (90).

وعجز سمبدوريا خامس الترتيب عن تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي عندما تعادل مع ضيفه تشيزينا المتواضع صفر-صفر، ليرفع سمبدوريا رصيده الى 50 نقطة ولم ينجح بالحلول موقتا بدلا من نابولي الرابع.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك