أسرار جيمس بوند الجديد.. «الشبح» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرار جيمس بوند الجديد.. «الشبح»

إعداد – رشا عبدالحميد:
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 8:39 ص | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 8:39 ص

منتجا الفيلم يكشفون المزيد من التفاصيل ويتركون القرار للجمهور

نحاول دائماً أن نجعل الصورة مثيرة للدهشة حتى لا يصاب الناس بخيبة الأمل

الحصول على موافقة النجوم للمشاركة فى أفلام بوند ليس أمراً سهلاً كما يظن الكثيرون

ما زال الغموض يحيط بتفاصيل فيلم جيمس بوند الجديد «الشبح» أو «spectre»، هذا الفيلم الذى يعد أضخم أفلام جيمس بوند، التى قدمت حتى الآن من حيث التكلفة الإنتاجية، وسيتم عرضه بعد سبعة أشهر فقط بعد أن ينتهى التصوير الذى مازال فى منتصف الطريق، وعلى الرغم من السرية التامة التى تحيط باحداث الفيلم ويلتزم بها طاقم العمل كله إلا أن موقع سكرين رانت استطاع أن يحصل على بعض التصريحات من منتجى الفيلم، وهم «مايكل جى ويلسون، باربرا بروكولى أثناء تصوير العمل فى المكسيك ليكشف للجمهور من محبى سلسلة أفلام جيمس بوند بعض الأسرار.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول العميل السرى جيمس بوند، الذى يذهب فى مهمة جديدة للبحث والكشف عن منظمة إجرامية، بينما يصارع القوى السياسية «ام» للحفاظ على جهاز المخابرات على قيد الحياة، وفى نفس الوقت يسعى بوند ليكشف الحقيقة المروعة وراء «الشبح» وقصته.

وصرحت المنتجة باربرا بروكولى حول فيلم «spectre» بأننا نحاول دائما فى أفلام جيمس بوند أن يكون هناك مزيج من بوند الكلاسيكى مع وجود لمسة عصرية وقصة جديدة، وفى هذا الفيلم أعتقد أننا قمنا بعمل عظيم فى ظل وجود المخرج الرائع سام ميندز وفريق عمل كبير، وعلينا أن نترك الجمهور ليقرر فى النهاية.

كما كشفت باربرا أنهم ما زالوا لم يختاروا بعد من سيؤدى أغنية الفيلم «لدينا قائمة طويلة بها الكثير من الأشخاص المدهشين، ولكن هذه الخطوة تعد القطعة الأخيرة فى اللغز، وهى من أمتع الأشياء التى نتطلع إليها، ولكننا سننتظر فترة للقيام بها.

وأشار المنتج مايكل جى ويلسون إلى أنهم واقعون الآن تحت ضغط كبير، مفسراً ذلك: أعتقد أنك عندما تخرج من فيلم ناجح مثل «سكايفول» نشعر أننا يجب أن نحافظ على هذا النجاح، ولا نكتفى بما حققناه، وهو ما يضعنا تحت ضغط نفسى كبير.

ثم أضاف: «إن جيمس بوند لديه تاريخ طويل، هذا إلى جانب الروايات، ومن الممتع أن تلعب حول تلك الأفكار، ولكننا نحاول دائما أن نجعل الصورة مثيرة للدهشة حتى لا يُصاب الناس بخيبة الأمل، وهو ما فعلناه من قبل ونفعله فى هذا الفيلم».

كما صرح ويلسون وباربرا بأن الحصول على موافقة النجوم للمشاركة فى أفلام جيمس بوند ليس أمراً سهلاً، كما يظن الكثيرون أن الناس قد تندهش عندما تعلم أن الممثلين المشاركين فى أفلام جيمس بوند لا يوافقون على العمل بسرعة، كما يعتقد الجمهور، فهم يتحدثون كثيرا، وقد استغرق دانيال كريج القليل من الوقت ليتحدث عن الفيلم، وليعرف ما به، وهذه هى الحال عندما يكون لديك فريق عمل متميز، فهم دائما يريدون أن يعرفوا ما السيناريو وما المفترض أن يفعلوا ثم يفكرون فى الأمر.

وعلقت باربرا على ما يُقال من أن إدريس ألبا ربما يكون هو جيمس بوند القادم، وقالت: «دانيال كريج هو بوند، وأنا لا أريد أن أفكر فيما سيحدث عندما يذهب، ولكنى معجبة بإدريس ألبا، كلنا كذلك، فهو ممثل عظيم ويستطيع أن يفعل أى شىء، لذا اسالنى عندما نبحث عن بوند جديد،

والذى كما أتمنى لن يحدث إلا بعد فترة طويلة، ثم أضافت: «فدانيال كريج لديه عقد مفتوح معنا».

ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم هو الرابع والعشرون فى سلسلة أفلام جيمس بوندو سيشهد المرة الرابعة للممثل الإنجليزى دانيال كريج فى هذا الدور، كما يعود من خلاله المخرج سام ميندز إلى جيمس بوند بعد نجاح الفيلم الأخير «سكايفول»، ويشارك فى البطولة النجمة مونيكا بيلوتشى ورالف فينيس ونايومى هاريس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك