بحضور نجوم الكرة «أحمد حسن ونادر السيد».. محافظ بني سويف يفتتح «التايهة وكوم الرمل» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بحضور نجوم الكرة «أحمد حسن ونادر السيد».. محافظ بني سويف يفتتح «التايهة وكوم الرمل»

المستشار محمد سليم محافظ بني سويف
المستشار محمد سليم محافظ بني سويف
حازم الخولي
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 11:10 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 11:10 م

أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف على أهمية دور المؤسسات والمنظمات الأهلية العاملة في مجال العمل الخيري والتطوعي في الإسهام الفاعل في تحقيق النهوض وتنمية المجتمع بالتعاون مع الحكومة.

وأشار المحافظ خلال افتتاحه لمشروع إعادة إعمار قريتي محمود حمد «التايهة» مركز ناصر وكوم الرمل بالفشن إلى الدور الهام الذي تقوم به جمعية الأرومان في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق وخاصة على مستوى القرى الأكثر احتياجا بإعادة إعمار المنازل بعدد من القرى، وذلك في إطار المبادرات الوطنية التي تطرحها كمبادرة «اسمعونا فيه أمل» والتي تستهدف المواطن البسيط.

ويأتي افتتاح القرى في إطار التعاون بين جمعية الأورمان ومبادرة «اسمعونا فيه أمل» تفعيلا لمبادرة قرى الأمل لاعادة إعمار 50 قرية على مستوى الجمهورية ، ضمن مبادرة السيد الرئيس لتطوير القرى الأكثر احتياجا.

من ناحيته قال ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان بأن الافتتاح اليوم يشهد إعمار 65 منزلا بالقريتين بواقع 30 منزلا بقرية محمود حمد و35 منزل بقرية كوم الرمل وتوزيع 100 رأس ماشية «جاموس» وإجراء 10 عمليات عيون و10 قلب وتوزيع 10 كراسي متحركة و1000 بطانية وكشك لأرملة وذلك بالتعاون والتنسيق مع مبادرة «اسمعونا» إحدى المبادرات الوطنية الشبابية لزرع الأمل فى نفوس الشباب ودفعهم للمشاركة الإيجايبة فى حل مشاكل مجتمعهم وتطوير وتنمية المرافق والخدمات.

يذكر أنه حضر الافتتاح الكابتن أحمد حسن، والكابتن نادر السيد والإعلامية سحر عبدالرحمن والعديد من القيادات التنيفيذية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك