الهلال الأحمر الكويتي تطلق حملة تبرعات لدعم الشعب اليمني - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الهلال الأحمر الكويتي تطلق حملة تبرعات لدعم الشعب اليمني

الكويت - أ ش أ
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 1:23 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 1:23 م

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بدء الحملة الشعبية لجمع التبرعات لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن والتي تستمر خمسة أيام في مقر الجمعية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور هلال الساير في تصريحات، اليوم السبت، إن تنظيم الحملة يأتي تضامنا مع الظروف الصعبة التي يواجهها الأشقاء في اليمن نتيجة لنقص الدواء والمواد الغذائية.. مشيرا إلى أن الجمعية حشدت طاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاح فعالياتها.

وأضاف الدكتور الساير أن حملة التبرعات تأتي ضمن إطار مشاريع الجمعية الإنسانية لتقديم العون لضحايا الكوارث الطبيعية أو من صنع الإنسان، موضحا أن الجمعية حريصة على تنظيم حملات التبرع للمنكوبين حول العالم.

وذكر أن تقارير برنامج الأغذية العالمي للأمم أظهرت أن اليمن باتت على شفير أزمة غذاء كارثية، داعيا المواطنين من أهل الكويت والشركات التجارية إلى المسارعة إلى التبرع للأشقاء في اليمن.

وذكر أن الكويت وقيادتها الرشيدة سباقة دائما إلى فعل الخير ودعم ومساعدة الشعوب الشقيقة والصديقة ومد يد العون وتقديم المساعدات لها، مؤكدا أهمية دعم أهداف هذه الحملة وتجسيده من خلال تقديم التبرعات لليمن.

ودعا الساير أهل الخير إلى دعم مشاريع الجمعية الإغاثية لتخفيف آثار أزمة الغذاء والدواء الراهنة في اليمن إلى جانب الاحتياجات الأخرى المتمثلة بتوفير المياه والصحة والتعليم وغيرها من المتطلبات الأساسية للشعب اليمني الشقيق، مطالبا المنظمات الإنسانية والمجتمع المدني بتقديم المساعدات الإنسانية وخاصة المستلزمات الطبية والمعونات الغذائية.

وقال إن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تستقبل التبرعات المادية في مقر الجمعية على فترتين صباحية ومسائية أو من خلال التبرع على حساب الجمعية على الموقع الالكتروني



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك