محلب يشكر مسؤولي «الكهرباء» على إصلاحهم أبراج مدينة الإنتاج: أنتم رجال مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب يشكر مسؤولي «الكهرباء» على إصلاحهم أبراج مدينة الإنتاج: أنتم رجال مصر

المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء
المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 8:30 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 8:30 م

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الدكتور محمد شاكر ، وزير الكهرباء، ومعه رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، وبعض الفنيين والعمال بالشركة، حيث قدم لهم رئيس الوزراء الشكر على الجهود التى بذلوها فى الايام الماضية لاصلاح أبراج الكهرباء، والتى تم تفجيرها فى مدينة 6 أكتوبر، وأثرت على انقطاع الكهرباء عن مدينة الانتاج الاعلامى وبعض المناطق الاخرى.

وقال رئيس الوزراء إن ما تم من تفجير هو عمل إرهابى إجرامى، ولكن فى المقابل ما بذل من جهد من رجال وزارة الكهرباء الشرفاء، واختصار زمن الاصلاح يُعبر عن روح التحدى المصرية، مضيفاً: أشكركم من موقعى كرئيس للحكومة، وأرجو إبلاغ شكرى وتقديرى لباقى فريق العمل، فأنتم رجال مصر الذين ستتحقق على أيديهم الانجازات".

وقال رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء المهندس احمد الحنفي إن الوضع عاد الان أفضل مما كان، ورجال الشركة بذلوا جهوداّ كبيرة، وهم جاءوا الان من الموقع للتأكيد على أنهم وعدوا بالانجاز فى زمن قياسي ونفذوا، مشيراً إلى أن هناك حوالى 145 برجاً تعرضت للاعتداءات فى الفترة الاخيرة، وقمنا بإصلاحها على الفور، والأبراج الاربعة التى تم تفجيرها مؤخراً فى أكتوبر وغيرها، تم إصلاحها على التوازى.

وأصر رئيس الوزراء على تقديم الشكر بصفة خاصة لأحد العمال الذين حضروا اللقاء، وقال له: "وصل لزملائك شكرنا جميعاً"، فرد العامل" مجرد تحيتك لنا تكفينا، والتعب كله بيروح".

وأكد المهندس ابراهيم محلب أن هؤلاء هم عمال مصر الشرفاء، الذين يدركون ما يواجهه وطنهم حالياً من مخاطر وتحديات، ويبذلون قصارى جهدهم كل فى موقعه، وهذه هى الرسالة التى يجب أن يتبناها الاعلام فى هذه المرحلة الحالية من عمر الوطن، التى يواجه فيها إرهاباً، وعمليات إجرامية، لن تثنينا عن مسيرتنا نحو البناء والتنمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك