الإثنين 26 يونيو 2017 9:04 ص القاهرة القاهرة 27.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد قرارات قطع العلاقات المتتالية مع قطر.. هل تتوقع تغيير الدوحة لسياستها؟

بالصور.. كواليس تجسيد بسنت هشام لشخصية «ملك» في «ليلة»


نشر فى : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 5:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 5:17 م

بعد الأيام الأولى من عرضه عبر شاشة dmc، لفت انتباه الجمهور عدد من الشخصيات في مسلسل "ليلة" الذي تلعب بطولته الفنانة رانيا يوسف، ومن ضمن هؤلاء الفنانة الشابة بسنت هشام، التي جسدت شخصية "ملك" شقيقة بطلة العمل، والمصابة بالتأخر العقلي، والتي تتعلق بشقيقتها بشكل كبير.

بسنت هشام قالت في تصريح صحفي إن دورها في مسلسل "ليلة" من أصعب الأدوار التي استلزمت التدريب عليها بشكل كبير، كما ذهبت إلى أحد المراكز المتخصصة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وعايشتهم حتى فهمت كل ما يخص الدور وكل المعلومات المطلوبة عمن يعانون من التأخر العقلي.

أكدت "هشام" أنها لم تتردد في قبول الدور بعد عرضه عليها، مؤكدة أنه "تحد" بالنسبة لها، لافتة إلى أن من ضمن الأسباب التي جعلتها توافق على تجسيد شخصية ملك، هو توصيل رسالة للمتابعين بأننا لا نتعامل مع ذوي الاحتياجات بالطريقة التي تليق بهم، فهم ملائكة ونحن لا نهتم بمشكلاتهم أو بطريقة التعامل معهم، بحسب قولها.

تابعت الفنانة الشابة أنها تخرجت في كلية الآداب قسم علم نفس، وتم تقديمها لأول مرة من خلال عرض "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، حيث جسدت دور "الشيطان" وقتها، والذي تعتبره من أصعب الأدوار في العرض، وأوضحت أن في آخر أيام العرض حضر عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الكاتب والسيناريست هاني كمال، والمخرج محمد بكير والفنانة رانيا يوسف، وتم اختيارها بعد العرض لتؤدي شخصية "ملك".

يُذكر أن مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأحمد سلامة ورمزي لينر وهيدي كرم وسهر الصايغ وأمل رزق ومحمود البزاوي وابتهال الصريطي وحمزة العيلي وأحمد صيام ونور قدري، وقصة وسيناريو وحوار هاني كمال وإخراج محمد بكير.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حيث تتناول الأحداث حكايات شخصيات مختلفة من الطبقة الوسطى، والذين يعيشون في صراع مع الحياة من أجل التحقق، لنرى خلال الأحداث من يحاولون تحقيق أحلامهم وفي وسط ذلك يكتشفون أن أحلامهم كانت قريبة منهم لكنهم لم يروها، كذلك نجد من يُضيع أشياء كثيرة جيدة في حياته وفي النهاية يصل للسراب، كما يناقش المسلسل قصة صراع الإنسان في الصعود، وهل يسلك أي طريق للصعود أم أنه يتمسك بقيمه ومبادئه دون خسارة نفسه.




شارك بتعليقك