صلاح .. ثاني المرشحين للمنافسة على أفضل لاعب بالعالم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح .. ثاني المرشحين للمنافسة على أفضل لاعب بالعالم

رائد سمير
نشر في: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 2:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 2:11 م

أبرز موقع بليتشر ريبورتس الشهير عن اسماء بعض المرشحين الأبرز للمنافسة على جائزة أفضل لاعب بالعالم عن عام 2018، والتي تواجد من ضمنها محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي.

 

وضمت القائمة المُرشحة للدخول في المنافسة على جائزة أفضل لاعب بالعالم والمعروفة باسم "بالون دور" 3 لاعبين من كلٍ من ناديي ريال مدريد وليفربول، ولاعبان من كلٍ من أندية روما، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر سيتي، ولاعب من كلٍ من برشلونة، وأتليتكو مدريد، ويوفنتوس الإيطالي.

 

وجاء محمد صلاح في المرتبة الثانية ضمن المرشحين للمنافسة على جائزة البالون دور خلف كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، متفوفاً على نجم برشلونة، ليونيل ميسي.

 

وأوضحت التقارير الصحفية أن مستوى اللاعبين مع أنديتها في بطولة دوري أبطال أوروبا سيكون لها عامل كبير على فرصهم في التتويج بالجائزة الفردية الأهم في العالم.

 

وجاءت اسماء المرشحين كالتالي : كريستيانو رونالدو، ومحمد صلاح، وليونيل ميسي، وروبيرت فيرمينيو وساديو ماني من ليفربول، وكيفين دي بروين، وديفيد سيلفا من مانشستر سيتي، وحارس روما ومهاجم الجيالوروسي أليسون بيكر وإيدين دزيكو، ولاعبا بايرن ميونخ خيمس رودريجيز وروبيرت ليفاندوفسكي، وأنطونيو جريزمان نجم أتليتكو مدريد، ولاعبا ريال مدريد سيرخيو راموس ومارسيلو، وجورجيو كيليني لاعب يوفنتوس.

 

يُذكر أن جناح منتخبنا الوطني، محمد صلاح الذي ساهم بشكل كبير في تأهل ليفربول إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، قد شارك في 42 مباراة هذا الموسم مع الريدز بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 40 هدفاً، وصنع 11 أخرين.

 

ويُشار إلى أن اللاعب المُلقب من قِبل جماهير ليفربول بـ "ملك مصر" يتصدر حالياً جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفاً، كما أنه ينافس على جائزتي أفضل لاعب بالبريمرليج، والحذاء الذهبي كأكثر من أحرز أهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك