الأحد 18 نوفمبر 2018 12:32 ص القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

حملة أبو الفتوح وصباحي: اختيار شفيق أمر مستبعد من الشعب

فيديو حملةشفيق: ننافس الرايات السوداء ولا نريد أصوات من أراقوا دم المصريين

مصطفى الأسواني
نشر فى : الجمعة 18 مايو 2012 - 4:45 ص | آخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2012 - 4:45 ص

قال أحمد سرحان- مسئول حملة أحمد شفيق، إن المنافسة في انتخابات الرئاسة الآن "بين النور والظلام، الدولة المدنية والدولة الدينية، منافسة ضد الرايات السوداء"، موضحًا أن "أحمد شفيق ينافس أمام الدولة الدينية، وأحمد زي الحاج أحمد"، قاصدًا بذلك المرشح الرئاسي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والدكتور محمد مرسي.

 

وأضاف أحمد سرحان، خلال لقائه الإعلامي أسامة كمال في برنامج "نادي العاصمة" على شاشة الفضائية المصرية، في مناظرة بين مسئولي حملات مرشحي الرئاسة، أنه "لا يريد أصوات الكتلة الإرهابية التي أراقت دماء المصريين"، على حد قوله.

 

فيما اعترض عماد حمدي- المسئول بحملة حمدين صباحي، على ذلك التوصيف، نافيًا في الوقت ذاته أن يكون الصراع بين الدولة الدينية والمدنية، مؤكدًا أن المنافسة بين 5 مرشحين فقط ينتمون للثورة. وأيده في ذلك أحمد عبد الجواد- المسئول بحملة عبد المنعم أبو الفتوح، مضيفًا أن "اختيار شفيق أمر مستبعد من الشعب المصري الواعي".

 

من جانبه، قال أحمد عارف- المسئول بحملة محمد مرسي، إن "السلسلة البشرية التي أقامها مؤيدو مرسي هي رمز ليس لقوة الجماعة ولكن للفكرة نفسها".

 

وقبيل انتهاء المناظرة شن أحمد سرحان هجومًا آخر على جماعة الإخوان المسلمين، حيث أخرج صورة ضوئية من إحدى الصحف تقول إن مرسي قبل الثورة منع نزول مرشحين من الإخوان في انتخابات مجلس الشعب أمام ما أعتبره مرسي وقتها رموز للوطن، مثل بطرس غالي وفتحي سرور. وقال سرحان "هو دا محمد مرسي"، ما تسبب في توتر الأجواء في المناظرة بين سرحان ومسئول حملة مرسي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك