الخميس 23 نوفمبر 2017 11:21 ص القاهرة القاهرة 17.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد تصريحات وزير المالية.. هل ترى أن زيادة أسعار السجائر تؤدي لخفض معدلات التدخين؟

بالفيديو.. جولة أسرة «رونالدو» في الأهرامات.. ووالدته: سأعود معه مرة أخرى

كتب - أحمد العيسوي
نشر فى : الخميس 18 مايو 2017 - 12:14 ص | آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 12:14 ص
قالت والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، ماريا، إنها استمتعت بوجودها في مصر وزيارتها للأهرامات والمتحف المصري، مضيفة أنها ستدعو نجلها لزيارة مصر.

وأضافت في تصريحات لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء الأربعاء، من أمام أهرامات الجيزة، أنها ستخبر «رونالدو» بأنه يجب أن يزور مصر وأنها ستأتي معه مرة أخرى، متابعًا: «الأهرامات مكان عظيم، ولا أستطيع أن أصف كيف بني هذا المكان».

من جانبها قالت شقيقة اللاعب البرتغالي «كاتيا»، إنها سعدت بزيارة المتحف المصري الذي يحتوي على تاريخ «رائع»، وشعرت بوجود طاقة رائعة في الآثار المصرية، لافتة أنها درست التاريخ المصري القديم في مدرستها بالبرتغال، إلا أن رؤيته على أرض الواقع تجربة رائعة، لافتًة إلى إعجابها الشديد بصالة المومياوات في المتحف.

وأوضحت أنها ستغني لأول مرة في مصر، خلال حفلة غنائية ستعقد يوم الجمعة في مدينة شرم الشيخ، مضيفة أنها كانت معجبة بمصر قبل قدومها، وتتطلع إلى رؤية جميع الآثار المصرية دون تسرع.

الشقيقة الثانية لكريستيانو رونالدو «ألما»، قالت إنها لم تتوقع أن تكون الآثار المصرية بمثل ما شهدته من جمال، مبدية إعجابها الشديد هي الأخرى بصالة المومياوات بالمتحف المصري، وشعرت إنه يحتوى أشياءًا مؤثرة للغاية.

وتابعت: «بدأت أشجع صديقاتي على زيارة مصر وأحكي لهم عن زيارتي، وسأعود معهم مرة أخرى».

وكانت أسرة اللاعب كريستيانو رونالدو، وصلت الثلاثاء، إلى مطار القاهرة على متن طائرة مصرية قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد.





شارك بتعليقك