فيديو.. محافظ القاهرة: نعمل على قدم وساق لاستعادة أراضي الدولة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ القاهرة: نعمل على قدم وساق لاستعادة أراضي الدولة

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 18 مايو 2017 - 12:02 ص | آخر تحديث: الخميس 18 مايو 2017 - 12:03 ص
قال عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إن جميع المسؤولين يعملون على قدم وساق لتنفيذ تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة جميع التعديات على أراضي الدولة واستعادة السيطرة عليها مرة أخرى.

وأضاف «عبد الحميد»، في تصريحات بثها برنامج «نشرة الأخبار»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الأربعاء، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتنفيذ التكليف في المدى الزمنى المحدد بنهاية شهر مايو الحالي، متابعًا: «الفترة الممنوحة لنا لإزالة التعديات على أراضي الدولة، فترة قليلة، وتنفيذ التكليف في هذه المدة بمثابة تحد».

وأكد أن المحافظة حاسمة في تنفيذ إزالة التعديات على أراضي الدولة، وأنها قادرة على استعادة السيطرة عليها في المدة المحددة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أبدى غضبه من ظاهرة وضع اليد على أراضى الدولة، وذلك خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد، الأحد الماضي، وكلف القوات المسلحة والشرطة بإنهاء هذه الظاهرة بحلول نهاية شهر مايو الجاري، قائلًا: «الكلام ده غير مقبول فى أى حتة فى مصر، ومحدش ياخد حاجة مش بتاعته وهى مش طابونة اللى عايز حاجة ياخدها، وآخد التمام آخر الشهر باستعادة الأراضي بالكامل واللى يتكلم على المحكمة على طول».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك