السبت 18 نوفمبر 2017 4:29 ص القاهرة القاهرة 19.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

«ليلة» تختتم عروضها هذا الأسبوع في «كايرو فيستيفال»


نشر فى : الخميس 18 مايو 2017 - 6:32 م | آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 6:32 م
يختتم يوم الاحد القادم بمسرح الماركي بكايرو فيستيفال العرض المسرحي ليلة والذي بدات عروضه يوم 21 من ابريل الماضي واستمر شهرا كاملا.

وشهدت إقبالا جماهيريا كبيا وحضور عدد كبير من النجوم منهم الفنان خالد ابو النجا ومحمد فهيم واسر ياسين واروى جودا ورامي وحيد ودينا عبد الله واشرف عبد الباقي وعمرو صالح ومحمد حاتم واحمد الفيشاوي ومحي اسماعيل والمخرجين داوود عبد السيد وخيري بشارة وطارق العريان وعمرو سلامة واحمد عبد الله وامير رمسيس والمخرجة والموزعة ماريان خوري والسيناريستات محمد حفظي و تامر حبيب ومريم نعوم والشاعر منتصر حجازي وايناس عبد الله رئيس قناة النيل للدراما. والاعلامية حنان شومان .

العرض من إخراج هاني عفيفي وتأليف وألحان إبراهيم موريس وإنتاج فرقة المسرح الغنائي المصري بالإشتراك مع القوى الناعمة للإنتاج الفني.

وبطولة كل من إيمي فريجه وسالي سامسون في دور " ليلة "وزهرة رامي وهنا غنيم في دور ايمان وزياد الشريف في دور كريم وايهاب شاوي في دور عم عثمان وناتالي آلان في دور "الساحرة".وديكور وإضاءة حازم شبل وأزياء منى التونسي وكوريوجراف داليا فريد ومهندس الصوت مفدي ثابت والتجهيزات التقنية لايت برو والماكيير والكوافير لمجموعة محمد الصغير ومع الموسيقى الحية لأوركيسترا النيل السيمفوني بقيادة محمد سعد باشا.

ويشارك في العزف الحي : رامي عطا الله ( بيانو ) ، رامي صدقي ( جيتار ) ، ، أحمد هاشم ( درامز ) ، ستيفن سايمن ( كاتب نوته موسيقية ) ، أسامة عبد الفتاح توفيق ( جيتار).

وتدور أحداثها في ليلة ويوم من زمن غير محدود في شارع الخير بأهله الطيبين حيث تعيش ليلة الشابة المحبوبة من الجميع قصة حبها مع كريم الذي يستعد لطلب الزواج منها هذه الليلة ويصطدمان بغيرة بعض أصدقاءهم التي تدفعهم للجوء للسحر للنيل من ليلة وكريم وبينما أهل الشارع في ليلة خاصة ممتعة لمشاهدة عرض السيرك تقع ليلة في مطاردة من شابين سيئين من شارع المر ويعود الجميع من السيرك وينقذون ليلة وكريم وينتصرون للحب والخير.



شارك بتعليقك