رسميا .. الأسيوطي يعلن بيع النادي وتغيير إسمه إلى الأهرام سبورت - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا .. الأسيوطي يعلن بيع النادي وتغيير إسمه إلى الأهرام سبورت

الشروق
نشر في: الإثنين 18 يونيو 2018 - 3:58 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يونيو 2018 - 4:05 م

أعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطى سبورت برئاسة محمود الأسيوطى عن الوصول لاتفاق نهائى مع إحدى الشركات التى تقدمت بطلب لشراء فريق الأسيوطى المشارك فى الدورى الممتاز وتغيير إسمة من الأسيوطى سبورت الى الأهرام سبورت، دون المساس بمنتجع الاسيوطى بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشأت فهى تابعة لإدارة الأسيوطى.

وأعرب مسئولو الأسيوطى عن امنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدورى الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الأسيوطى سبورت.

وسيتم عقد اجتماع الاسبوع القادم بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطى لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادى .

وقال محمود الأسيوطي، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : " الحمد لله تم أمس التوقيع علي العقود النهائية لبيع فريق الاسيوطي لكرة القدم وسيتم التنفيذ خلال ايّام طبقاً لاجراءات النقل القانونيه وعقد البيع فقط لفريق الاسيوطي المشارك في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سيظل منتجع الاسيوطي بكل مايحتويه من فنادق وملاعب تحت حوزتنا وليس له علاقه ببيع الفريق وسيتم تغيير اسم الفريق من الاسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم، ونتمني أن يثري فريق الأهرام لكرة القدم الدوري المصري ويزيد من قيمته الحاليّه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك