بالفيديو.. وزير القوى العاملة: نشر اتفافية علاوة الـ10% بالجريدة الرسمية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. وزير القوى العاملة: نشر اتفافية علاوة الـ10% بالجريدة الرسمية

كتبت: مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 18 يوليه 2017 - 11:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يوليه 2017 - 11:37 ص

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن علاوة الـ10% سيتم تطبيقها اعتبارًا من يوليو 2017، بحد أدنى 165 جنيهًا شهريًا وحد أقصى 330 جنيهًا شهريًا، مشيرًا إلى نشر الاتفاقية الخاصة بالعلاوة عبر الجريدة الرسمية.

وأضاف «سعفان»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «TEN»، صباح اليوم الثلاثاء، أنه سيتم توزيعها على مديريات القوى العاملة بكل المحافظات وعلى مكاتب العمل لمتابعة تطبيق العلاوة من خلال مفتشي العمل بالشركات المختلفة، لافتًا إلى استفادة نحو 18 مليون عامل من هذه العلاوة.

وأوضح أن العلاوة تعد مبادرة صادرة من منظمات أصحاب الأعمال وائتلاف دعم مصر، تأكيدًا منهم على دور منظمات أصحاب الأعمال في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الوقوف مع محدودي الدخل وخاصة العمال، الذين يحتاجون الكثير من الرعاية، متابعًا: "هذه بداية من أصحاب الأعمال الوطنيين يقدمون الدعم لعمالهم كي يضمنوا استقرار المناخ الإنتاجي".

وأكد أن القرارات السابقة الخاصة بالعلاوات يتم تنفيذها تلقائيًا نظرًا لما تنظمه تلك الاتفاقيات، فأي علاوة اجتماعية منصوص في الاتفاقية الخاصة بها ضمها للمرتب الأساسي بالتأكيد سيتم ذلك، على حد قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك