محافظة القاهرة تبدأ حملة زراعة الأشجار بحي مصر القديمة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تبدأ حملة زراعة الأشجار بحي مصر القديمة

كتبت - ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الأربعاء 18 يوليه 2018 - 2:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يوليه 2018 - 2:31 م

أعلن النقيب العام للعاملين بالنظافهة وتحسين البيئة أمين حسن، اليوم الأربعاء، عن انطلاق حملة رئيس الجمهورية، لزراعة مليون شجرة مثمرة بحي مصر القديمة، بإشراف من الائتلاف ومحافظة القاهرة وهيئة نظافة وتجميل القاهرة.

وقال «حسن»، في تصريحات له اليوم، إن الحملة بدأت من نفق الملك الصالح حتى مجمع مسجد عمرو بن العاص، ومجمع الكنائس، لافتًا إلى أن الائتلاف تبنى الحملة بمشاركة محافظة القاهرة برعاية نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية الدكتورة جيهان عبدالرحمن، ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالقاهرة اللواء محسن حجازي، ورئيس حي مصر القديمة اللواء محمد زين العابدين، والأمين العام لائتلاف حب الوطن الدكتور مجدي علام، ونقيب الزراعيين المهندس سيد خليفة.

وأوضح «حسن»، أن كل هذه المؤسسات تبنت حملة زراعة الأشجار وسيكون العمل بالتوازي بمحافظة القاهرة والجيزة، حيث سستنطلق، غدا الخميس، الحملة بحي إمبابة بالجيزة، وسيتم استكمال باقي المحافظات تباعًا ويتم اختيار اﻷحياء الأكثر شعبية.

من جانبه قال رئيس حي مصر القديمة، إن الحي تسلم 1000 شجرة مثمرة سيتم زراعتها بميادين وشوارع الحي الرئيسية، على أن يتم زراعة 500 شجرة، اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن الحي وهيئة النظافة سيهتمون بالأشجار ورعايتها على أن تكون ثمارها للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك