نيابة قنا تحتجز أمين شرطة ومساعد وخفير 24 ساعة في واقعة هروب مساجين - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة قنا تحتجز أمين شرطة ومساعد وخفير 24 ساعة في واقعة هروب مساجين

كتب - حمادة عاشور:
نشر في: الجمعة 18 أغسطس 2017 - 8:19 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أغسطس 2017 - 8:19 م

قررت نيابة مركز الوقف بمحافظة قنا، احتجاز أمين شرطة ومساعد وخفير نظامي لمدة 24 ساعة مع صرف مأمور المركز والضابط النوبتجي و7 آخرين من النيابة لحين استكمال التحقيقات في واقعة هروب 5 مساجين من سجن مركز شرطة الوقف، مع سرعة تحريات الآمن العام حول الواقعة.

وأمرت النيابة بأخذ عينات دم من 7 مساجين لم يهربوا من المساجين الهاربين وأكدوا في أقوالهم أمام النيابة أن المساجين الخمسة خدروهم لتيسير هروبهم وأنهم لم يشعروا بهروبهم من الحجز.

وأصدرت النيابة بأشراف المحامى العام المستشار أحمد عبد الرحمن، احتجاز كلا من سيد ا س أمين شرطة، وحسين ا ع مساعد شرطة، وحمادة ح خفير نظامي، لمدة 24 ساعة لحين انتهاء التحقيقات مع صرف كلا من مأمور المركز وضابط النوبتجية و7 آخرين من النيابة لحين استكمال التحقيقات.

وكشف تقرير المعمل الجنائي أن المتهمين كسروا شباك الحمام الملحق بالسجن لكي يتمكنوا من الهرب، في الوقت نفسه داهمت قوات الشرطة مدعومة بمجموعات قتالية وقوات الأمن المركزي عدد من المنازل والمناطق المجاورة لمنطقة السجن لتفتيشها للبحث عن المساجين الهاربين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد اكتشفت هروب 5 مساجين من سجن الوقف المركزي، بعدما خلعوا إحدى النوافذ وجميعهم محبوسين على ذمة قضايا سرقات بالآكراه وخطف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك