«شل للزيوت» تجدد شراكتها مع EIT وكلاء KIA فى السوق المحلية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شل للزيوت» تجدد شراكتها مع EIT وكلاء KIA فى السوق المحلية

الشروق
نشر في: الخميس 18 سبتمبر 2014 - 12:07 م | آخر تحديث: الخميس 18 سبتمبر 2014 - 12:17 م

شل هيلكس ألترا بتقنية Pure Plus يوفر مستوى أعلى من الحماية للمحرك

قامت شل للزيوت- مصر بتجديد عقد الشراكة بينها وبين الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وكيل سيارات كيا فى مصر لتوريد الجيل الأحدث من زيوت شل هيلكس ألترا والذى طرحته الشركة مؤخرا وذلك بحضور ساهر هاشم العضو المنتدب لشركة شل للزيوت – مصر وخالد يوسف رئيس قطاع السيارات بالشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وعبد الرحمن هلال، مدير قطاع شئون البترول.

كانت شل قد طرحت مؤخرا احدث منتجاتها من الزيوت التى تم استخدام تقنية Pure Plus فيها لتقدم زيتا تخليقيا بالكامل ليكون اكثر استقرارا من الزيوت الأساسية التقليدية وهو الامر الذى يمنح زيت المحرك النهائى مستوى اقل من التقلبات وخصائص أفضل لمستويات اللزوجة وأقل معدلات للاحتكاك والبخر، وخلال حفل التوقيع صرح ساهر هاشم قائلاً: «تفخر شل باستمرار مسيرة التعاون البناء مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT حيث نجحنا على مدار السنوات الماضية فى تقديم مستوى تنافسى رائد فى السوق المصرية.

واليوم نعلن عن بدء توريد الجيل الجديد من مجموعة زيوت شل هيلكس لنغطى من خلال تلك الشراكة قطاعاً واسعاً من مالكى السيارات فى السوق المصرية» الجدير بالذكر أن التقنية التى قدمتها شل فى منتجها الجديد توفر مستوى افضل للحماية من الرواسب اعتمادا على تقنية Active Cleansing وهو ما يعزز من حماية المحرك ضد التآكل.

ومن جهته قال خالد يوسف بمناسبة هذا الحدث: «تحرص الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT على تقديم أفضل مستويات الخدمة وتحقيق أعلى معدلات الرضا لعملائها من مالكى سيارات كيا فى مصر وهو الأمر الذى نلاحظه مع كل زيارة لمراكزنا المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، لذا يسعدنا تجديد التعاون مع شل للزيوت تأكيداً منا لهذا التوجه ونظراً للجودة الفائقة والأداء المتميز لمنتجات زيوت شل هيلكس المختلفة وما سوف يوفره هذا التعاون من قيمة مضافة لعملائنا وتقديم أعلى أداء لمحركات سيارات كيا فى السوق المصرية».

وأكد ساهر هاشم على حرص شل للزيوت على أن تكون شريكاً استراتيجياً لعملائها وأضاف: «يأتى نجاحنا فى تطوير تقنيات زيوت التشحيم إلى التزام شل المتواصل فى البحث والتطوير».

وتعد تقنية Pure Plus التى تم تصنيع الجيل الجديد من زيوت شل هيلكس ألترا اعتمادا عليها من التقنيات المتقدمة فى مجال صناعة زيوت المحركات.

وتعتمد هذه الطريقة على تحويل الغاز الطبيعى الى سائل عبر سلسلة من التفاعلات يتم من خلالها توفير زيت أساس عالى النقاء يعمل على توفير مستويات أعلى من التطهير والحماية، كان حفل التوقيع قد شهد حضور حاتم الملا مدير قطاع البيع المباشر وتوكيلات السيارات وهيثم يحيى مدير قطاع التسويق وخالد سيف مدير تسويق قطاع البيع المباشر ومحمد طه مدير مبيعات توكيلات السيارات وذلك من جانب شركة شل.

ومن جهة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات حضر أمجد الفقى مدير قطاع مبيعات كيا وكين ميللر مدير عام خدمة ما بعد البيع وإيريك كاشيرا مدير عام قطع الغيار والمهندس خالد شلبى مدير خدمة ما بعد البيع والمهندس ناصر جاد، مدير قطع الغيار والسيد شريف فهيم مدير التسويق.

يذكر أن شل للزيوت تعد الشريك الاساسى لفريق Scuderia Ferrari احد اكبر الفرق المشاركة فى سباقات فورميولا1- حيث يسهم تواجدها فى السباقات فى نقل التقنيات المستخدمة على الحلبات الى الطرق العادية حيث تعتمد شركة شل بصورة اساسية على الابحاث والابتكار لتقدم لصانعى المحركات تقنيات جديدة فى عالم الزيوت التى تتمكن من منح السيارة الاداء المطلوب لوقت اطول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك