ضبط مالك مخبز لاستيلائه على 2.5 مليون جنيه من أموال الدعم بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مالك مخبز لاستيلائه على 2.5 مليون جنيه من أموال الدعم بالإسكندرية

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 10:57 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 11:00 ص


تمكن ضباط الإدارة العامة بشرطة التموين والتجارة من ضبط مالك مخبز لتلاعبه بمنظومة الخبز والاستيلاء على نحو 2.5 مليون جنيه من الأموال المخصصة للدعم بالإسكندرية.

وكانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة للتموين والتجارة أكدتها التحريات تفيد بقيام مالك مخبز بلدي كائن بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز خلال إثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية والتصرف في كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم بالبيع في السوق السوداء مستوليًا على أموال الدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع ضباط أمن الإسكندرية بمداهمة المركز وضبط المذكور وبحوزته 3 ماكينات صرف خبز، وبالفحص تبين استيلاؤه على 2 مليون و358 ألفا و952 جنيها من أموال الدعم دون وجه حق خلال شهر ونصف.

وباستكمال الفحص، تم ضبط 211 بطاقة تموينية ذكية خاصة بالمواطنين، اعترف المذكور بتجميعها للاستيلاء على الدعم المقرر لها بدون وجه حق. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم المذكور، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك