أرسنال يعلن رحيل المدير التنفيذي إلى ميلان - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرسنال يعلن رحيل المدير التنفيذي إلى ميلان

أحمد عبدالله
نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 12:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 2:11 م

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي إستقالة الجنوب أفريقي  إيفان جازيديس المدير التنفيذي للنادي، بعد 10 سنوات قضاها داخل جدران الجانرز.

ونشر الحساب الرسمي للمدفعجية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": " تم تعيين راؤول سانليهي وفيناي فينكاتشام، كمديرًا للكرة، ومديرًا لإدارة الفريق على التوالي".

وذكر النادي اللندني عبر "تويتر" رسالة جازيديس لجمهور الجانرز عقب إعلانه الرحيل عن صفوف النادي، وتوليه منصب المدير التنفيذي لفريق ميلان الإيطالي ابتداءًا من 31 أكتوبر المقبل، والتي قال فيها: "خلال السنوات العشر الماضية، تشرفت بتكريس نفسي لهذا النادي الكبير، والآن أرسنال يبدأ حقبة جديدة، وقد فعلت كل ما بوسعي لضمان أنه في وضع قوي لمواجهة هذا التحدي.

وأضاف: "لقد قمنا بإعداد نظامًا إداريًا في النادي، الأمر الذي يعد ضروريًا لتحقيق النجاح في عالم كرة القدم، وقد أبرمنا مؤخرًا صفقات شراكة أساسية جديدة هذا الموسم، من أجل تأمين المستقبل المالي للنادي".

وأكمل: "على الرغم من صعوبة الرحيل عن النادي، في الوقت الحالي،  بعد 10 سنوات،  إلا أنني أتطلع لخوض تحدي جديد، بالنسبة لي"، واصفًا هذا القرار بالأصعب في حياته.

وأختتم: "بعد مغادرتي لأرسنال أتطلع الآن للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى في العالم، فريق ميلان الإيطالي، للعمل على إعادته إلى مكانه الصحيح في أوروبا".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك