فرج عامر: نفتقد للعدالة.. والدنيا اتقلبت في 24 ساعة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرج عامر: نفتقد للعدالة.. والدنيا اتقلبت في 24 ساعة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 3:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 3:49 م

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة، أنه لا توجد عدالة في المنظومة الرياضية داخل مصر، والدليل على ذلك تراجع ترتيب المنتخب الوطني في التصنيف الشهري للمنتخبات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من المركزالتاسع إلى المركز الـ65.

وقال فرج عامر في تصريحات لقناة "أون سبورت": " طلبت في نهائي كأس مصر بالموسم الماضي أمام الزمالك، حكم أجنبي، وعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام  رفض وقام بإعادة الفلوس التي كانت وصلت إلى خزينة اتحاد الكرة، وقال وقتها لن يتم استقدام حكام أجانب، بالطبع الأمر تغير في الحال عندما طلب غيرنا استقدام حكام أجانب، في خلال 24 ساعة تم الاتفاق مع حكام من تونس، ولا أعلم كيف حصلوا على تأشيرة دخول إلى مصر".

وأضاف رئيس نادي سموحة :" طلبت تطبيق تقنية الفيديو بداية الموسم الحالي، لم يهتم أحد بكلامي، وعندما طلب غيرنا التقنية، " الدنيا اتقلبت " وحدث تغيير في النظام وسيتم تطبيق التقنية".

وأكمل :" أتمنى أن تطبق العدالة التحكيمية في مباراة اليوم أمام الزمالك، لأنه لم يحدث عدالة تحكيمية أمام الزمالك في مباراتي كأس مصر موسمي 2013-2014 و 2017-2018 وفاز الأبيض في المباراتين وحقق اللقبين.

وتابع فرج عامر : " لن يصرف مكافآت للاعبي سموحة، في حالة تحقيقهم الفوز على الزمالك، انتصرنا عليهم في وقت سابق، لاعبي سموحة ليسوا أقل من لاعبي الزمالك، وفي النهاية هي مباراة رياضية طالما هناك تطبيق عدالة تحكيمية".

وأختتم رئيس نادي سموحة حديثه :" أتمنى تطبيق العدالة بالمنظومة الرياضية في مصر، مثل الدول الأوروبية، لأن نجاح أي منظومة في الدنيا يكون بالعدالة سواء في الحق أو الظلم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك